٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 4 يونيو, 2020 2:15 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة زاكي في العراق تبدأ بإنتاج الحليب المنكه محلياً في العبوة الكرتونية "combiblocXSlim" من إنتاج شركة إس آي جي كومبيلبوك العبيكان

أثمر تعاون شركة إس آي جي كومبيلبوك العبيكان، وهي إحدى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال أنظمة وحلول ماكينات التعبئة والتغليف المعقمة للمواد الغذائية والمشروبات، ومجموعة زاكي، وهي إحدى شركات الألبان والمشروبات الرائدة في العراق، عن طرح مجموعة جديدة من منتجات الحليب المنكّه بما في ذلك الشوكولاتة والموز والفراولة والكراميل وتشكيلات الحليب المعقم  تحت اسم علامتها التجارية "يومي أبطالنا" في عبوات كرتونية حجم 150 مل"combiblocXSlim" من إنتاج شركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان. وتعد هذه المنتجات الجديدة أولى منتجات حليب معقم يُنتج محلياً في العراق وجزءاً من مجموعة منتجات الحليب المنكّه المقرر طرحها في الأسواق.

 

في مطلع تعقيبه على طرح هذه المنتجات، قال السيد بهاء زيدان، المدير العام لمجموعة زاكي: "نركّز باستمرار على أعمال البحث والتطوير لنرتقي بمنتجاتنا فوق مستوى المنافسة في الأسواق وحتى نتمكن من طرح منتجات جديدة تتماشى مع ما يفضله المستهلكون وأذواقهم. إن الحليب المنكّه "يومي أبطالنا" هو بمثابة وجبة خفيفة ملائمة تأتي بقيمة مميزة. ونسعى بالاعتماد على هذا المنتج المميز إلى الاستجابة لمتطلبات استهلاك الحليب خارج المنزل أثناء تنقل المستهلكين من مختلف الفئات العمرية. بفضل الدعم المقدم من شركة إس آي جي كومبيلبوك العبيكان لكل خطوة من خطوات عمليات الإنتاج والتعبئة قد أطلق المنتج الآن في الأسواق".

 

وفي تعليق للسيد عبد الغني الأديب، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان: "تُعد منتجات الحليب من المواد الأساسية في نمط الاستهلاك اليومي في العراق والتي يستمتع بتناولها قطاع عريض من المستهلكين. والحليب هو مشروب العائلة المميز الذي يستمتع به الكبير قبل الصغير ممن يبحثون عن الحليب المنكّه الذي يتميز إلى جانب مكوناته الغذائية والصحية بمذاقه الطيب. وأنا على يقين بأن طرح هذه المنتجات سيكون له أثر عظيم في السوق العراقية من قبل المستهلكين من جميع الفئات العمرية"

 

نبذة عن إس آي جي كومبيبلوك العبيكان

إس آي جي كومبيبلوك العبيكان هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في توفير الحلول والأنظمة لتعبئة وتغليف العبوات المعقمة للمشروبات والمواد الغذائية. نجاحنا مدفوع من قبل موظفينا والتزامهم تجاه عملائنا. نحن نقدم آلات التعبئة المعقّمة عالية السرعة في غاية الفعالية والمرونة من حيث حجم وشكل العبوات والتي تحمي جودة الأغذية والمشروبات، مما يضمن للمستهلكين في المنطقة الاستمتاع بمنتج صحي ومغذي.

 

تأسست الشركة السويسرية السعودية المشتركة في عام 2001، وهي نتيجة للرؤية المشتركة لمجموعة إس آي جي كومبيبلوك (سويسرا) ومجموعة العبيكان للاستثمار (المملكة العربية السعودية) لتقديم حلول متكاملة لأنظمة التغليف المعقمة ودعم عملاء صناعة الأغذية والمشروبات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

مكّنت الخبرات المشتركة للشركتين إس آي جي كومبيبلوك العبيكان من تقديم أفضل التقنيات في المنطقة وتعزيز مكانتنا كمزود متكامل لحلول التغليف المعقمة. من خلال مكاتبنا الـ 9 الموجودة في مواقع استراتيجية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة لمصنع الإنتاج المتطور في الرياض، حافظنا على هدفنا الأساسي: تقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى مع فهم الاحتياجات والمتطلبات المحلية لعملائنا. تضم مجموعة عملاء إس آي جي كومبيبلوك العبيكان بعضاً من أكبر العلامات التجارية ضمن أسواق الحليب والعصير طويلة الأمد.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة