١٦ صفر ١٤٤٣هـ - ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الجمعة 5 يونيو, 2015 1:12 مساءً |
مشاركة:

مستشفيات زليخة يحتفل بيوم البيئة العالمي




المرضى وفريق العمل يوحدون القوى للمشاركة في مبادرة لثلاثة أيام تهدف لتوفير الطاقة والمياه كجزء من برنامج استدامة مستمر

انضم المرضى إلى طاقم الإدارة والأطباء والممرضين وغيرهم من أعضاء فريق عمل مستشفيات زليخة للاحتفال بيوم البيئة العالمي بسلسلة من الفعاليات التي تهدف لتوفير الطاقة والمياه.

وعلى مدار ثلاثة أيام، تتضامن مستشفيات زليخة المتعددة الاختصاصات في دبي والشارقة بشكل مكثف مع حملة ”خلي تفكيرك أخضر، خليك أخضر“ البيئية كجزء من برنامج الاستدامة المستمر.

وتم توزيع منشورات تتضمن نصائح حول ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والحفاظ على البيئة في جميع غرف المشفى ودوائره ضمن اطار الاستعدادات للاحتفال بيوم البيئة العالمي اليوم (الجمعة)، الخطوة التي شهدت ردود فعل إيجابية للغاية.

وإلى جانب المبادرة، انضم الرعاة إلى أعضاء الإدارة والطاقم الطبي وفريق العاملين للمشاركة في فعالية زرع الأشجار خارج مستشفى زليخة في الشارقة كبادرة للتأكيد على التزام مجموعة زليخة للرعاية الصحية بالبيئة والحفاظ عليها.

وفي هذا السياق، قال طاهر شمس، رئيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية: ”بصفتنا جهة مسؤولة بتوفير خدمات الرعاية الصحية، كنا ولا زلنا نحرص بشكل دائم على تطبيق المبادرات الخضراء والبيئية. ارتقينا بمعاييرنا لمستويات عالية جدا وذلك من خلال تعزيز مكانتنا كمستشفى رائدا في الاستدامة، وكعضو في فريق عمل هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وأيضا من خلال كوننا أول مجموعة للرعاية الصحية في الإمارات تقوم بنشر تقرير ضمن ’مبادرة الإبلاغ العالمية‘.

واضاف: ”احتفالا بيوم البيئة العالمي شرعنا بسلسلة من المبادرات مع رعاتنا وفريق عملنا، ومعا سنعمل على الإيفاء بوعودنا في الحفاظ على كوكبنا الذي نعيش فيه وجعله مكانا أفضل للعيش للأجيال القادمة. قام فريق عمل دائرة الهندسة لدى مجموعتنا بعمل رائع بتمكنه من تصدر مبادرة ترشيد استهلاك الماء والكهرباء ونوجه الشكر لمرضانا وطاقم عملنا على تعاونهم ودعمهم الكبيرين“.

يشار بالذكر إلى ان مستشفيات زليخة تقوم في الوقت الحالي حملة جديدة لفحص سرطان عنق الرحم وتجنب الإصابة به للمساعدة في خفض حالات الإصابة بالمرض وحماية الأرواح في دولة الإمارات.

حول مستشفيات زليخة

مستشفيات زليخة هي جزء من مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وتعتبر من العلامات الرائدة في القطاع على مستوى دولة الإمارات. اليوم تتضمن مجموعة زليخة للرعاية الصحية مستشفيين متعديي التخصصات في دبي والشارقة، بالإضافة إلى أربعة مراكز طبية في الإمارات وثلاث صيدليات، والتي تساهم معا في تقديم علاجات متخصصة ومتكاملة في أكثر من 25 تخصصا. المجموعة تستعد لافتتاح مشفى متعدد التخصصات في الهند.

وتلقت مستشفيات زليخة اعترافاً واسعاً بالتزامها تجاه جودة الرعاية وممارسات الأعمال المستدامة، وتسلمت مؤخرا جائزة دبي للجودة المرموقة للمرة الثانية خلال أربع سنوات، مما يسطر التزامها في توفير أرفع مستويات الرعاية الصحية للمرضى والمجتمع ككل.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة