١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 27 سبتمبر, 2020 12:54 صباحاً |
مشاركة:

كانون تؤكد التزامها تجاه التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة العربية السعودية تزامناً مع احتفالاتها باليوم الوطني

تواصل كانون العربية السعودية، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عملها إلى جانب عملائها وفرق عملها والمجتمع في المملكة العربية السعودية في سبيل تخطي التحديات التي فرضها وباء كوفيد-19. وتزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني التسعين، تؤكد "كانون" على توافق أهدافها المستقبلية مع رؤية المملكة 2030 والتزامها بدعم الآفاق المستقبلية للتنمية الاقتصادية بالمملكة عبر الارتقاء بنموذج عملها الهجين القائم على الرقميات بهدف تمكين عملائها من اغتنام فرص النمو والتنمية.

 

 

 

فمنذ تأسيسها قبل عامين، أحرزت كانون العربية السعودية تقدماً لافتاً على صعيد تحقيق أهدافها رغم تفشي الوباء العالمي، وذلك عبر مواصلة دعم عملائها بالحد أدنى من الانقطاعات من خلال عدة مبادرات شملت: تمديد الضمان لمدة عام على جميع المنتجات مجاناً؛ وإطلاق برنامج ضمان مميز لمدة 10 أعوام على خدمات الصيانة وقطع الغيار؛ وضمان توفر المستلزمات الاستهلاكية وقطع الغيار، وتوسيع عروض خدمات الطباعة المُدارة (MPS)؛ ونقل خدمات المبيعات إلى منصة رقمية توفر للعملاء منتجات وحلول التصوير بسهولة فائقة.

 

 

 

وضماناً لدعمها المتواصل للعملاء، بادرت الشركة إلى توفير التدريب الفني لشركائها وموظفيها، ورفعت أعداد مهندسي الصيانة على خطوطها الأمامية، والذين واظبوا شخصياً على تلبية كافة طلبات الصيانة الحساسة للهيئات الحكومية ومؤسسات الرعاية الصحية وغيرها من القطاعات الأساسية التي ساهمت في دعم جهود المملكة لاحتواء الوباء. وعبر اعتماد التوقيع الإلكتروني وإجراءات الموافقات الرقمية لسير العمل، عملت "كانون" إلى جانب أكبر شركة للشحن في المملكة، للحفاظ على تدفق السلع والإمدادات الغذائية إلى المملكة العربية السعودية.

 

 

 

ونتيجة للمبادرات التي أطلقتها خلال واحدة من أقسى الفترات التي اكتنفها الغموض الاقتصادي على مستوى العالم، سجلت "كانون" هذا العام نسبة قدرها 100% في معدلات رضا العملاء مقارنة مع 96% العام الماضي. 

 

 

 

وفي هذا السياق، قال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في "كانون الشرق الأوسط" والمدير الإقليمي لـ "كانون العربية السعودية": "واجهنا هذا العام مجموعة واسعة من التحديات التي شملت الحفاظ على سلامة موظفينا وضمان قدرتنا على دعم عملائنا واستمرارية أعمالهم. وقد حرصنا على الوفاء بمبادئ فلسفتنا المؤسسية ’كيوسي‘ التي تعني العيش والعمل معاً من أجل الصالح العالم، وذلك عبر تركيزنا على دعم المحاور الثلاثة التي ساهمت في نجاحنا في المملكة حتى تاريخه وتضم: عملائنا وموظفينا والمجتمع. وبمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، نغتنم هذه الفرصة لنؤكد على هدفنا بالتواجد بالقرب من عملائنا وتقديم أجود المنتجات وخدمات العملاء وتوفير فرص الأعمال المتعددة دعماً لرؤية المملكة 2030. وشملت الخطوات التي اتخذناها تعزيز وتوسيع نموذجنا التشغيلي الهجين للارتقاء بمستويات المرونة التي نوفرها لعملائنا ودعم انتقالهم إلى منظومة عمل رقمية تضمن استمرارية أعمالهم".

 

 

 

وأضاف: "تؤمن ’كانون العربية السعودية‘ إيماناً راسخاً بأهمية تنمية رأس المال البشري في المملكة، ونؤكد على التزامنا بتوظيف المهارات المحلية ومنحها فرصاً جديدة للازدهار والتطور".

 

 

 

تزاول "كانون العربية السعودية" نشاطها من مدينة الرياض ومن خلال فرعين آخرين في مدينتي جدة والخبر، وتمثل أكبر كيان للشركة في المنطقة. وتعمل الشركة على تعزيز مساهمتها في استراتيجية التنوع الاقتصادي والصناعي التي تنتهجها المملكة عملاً برؤيتها لعام 2030، وتوفير المزيد من الفرص لشبّان وشابات المملكة. وفي الوقت الراهن، تبلغ نسبة المواطنين السعوديين في كانون 33٪، وتواصل الشركة التزامها بتدريب طلاب الجامعات السعوديين وتوفير فرص العمل المناسبة لهم بعد التخرج.

 

 

 

وعلى صعيد محور المجتمع، نفذت "كانون العربية السعودية" عدة مبادرات تتماشى مع طموحات رؤية المملكة 2030 لقطاع التعليم، ويشمل ذلك توقيع اتفاقيات الشراكة مع جامعة الملك عبدالعزيز في جدة وكلية محمد المانع الأهلية للعلوم الطبية، بهدف الارتقاء بمعايير التعليم العالي والتدريب المدعم بالتقنيات للطلاب في المملكة.

 

 

 

وعلاوة على ما تقدم، تواصل "كانون العربية السعودية" توطيد علاقاتها مع المجتمع السعودي عبر برامج حماية البيئة ورفاه المجتمع، والتي تأتي في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية الأوسع التي تطلقها الشركة في المنطقة والعالم.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة