٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 30 نوفمبر, 2020 7:27 صباحاً |
مشاركة:

إل جي تعلن عن تغييرات تنظيمية للاستجابة بشكل أسرع في بيئة أعمال غير المسبوقة

أعلنت إل جي إلكترونيكس عن عدد من الترتيبات التنظيمية المصممة لتحويل العلامة التجارية العالمية للأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية إلى شركة قادرة على مواجهة العام المقبل والاستعداد له بشكل أكثر سرعة وكفاءة، من خلال تحويل التحديات إلى فرص. وذلك بإطلاق العديد من المبادرات مثل تعزيز ابتكار قيمة العملاء من خلال استراتيجية التحول الرقمي في إل جي، وإنشاء مركز إدارة الجودة متعدد الوظائف، وإنشاء مركز للابتكار في أمريكا الشمالية، وتعزيز كل وظيفة من وظائف البحث والتطوير، ومنح قسم أعمال الروبوتات الناشئة مقرًا جديدًا في شركة حلول الأعمال مع إجراء بعض التغييرات في المتجر للعام الجديد وما بعده.

 

 

 

التغيير الملحوظ هو تقاعد دان سونغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، الذي تولى المنصب المرموق في الشركة في نهاية عام 2016 ليتركها أقوى مما كانت عليه في أي وقت مضى، أثناء قيادته المخضرمة لإل جي إلكترونيكس بسنوات من الخبرة تبلغ 37 عامًا، سجلت خلالها شركة إتش آند إيه H&A أعلى أرقام المبيعات في تاريخها مما يجعلها السبب الرئيسي لأداء إل جي القوي هذا العام على الرغم من الجائحة العالمية. ومن المقرر أن يتولى ليو جاي تشيول زمام القيادة للشركة الأكبر ضمن مجموعة الشركات التابعة لشركة إل جي، والذي كان يشغل منصب رئيس قسم أعمال الأجهزة الحيوية Living Appliance Business منذ عام ٢٠١٦  وتبلغ خبرته الطويلة مع الشركة 32 عامًا.

 

 

 

وقد أكدت إل جي أنها ستخلق المزيد من الفرص لتعزيز قدرتها التنافسية وتشجيع التفكير الثوري والاستعداد بشكل جيد لأي مخاوف مستقبلية؛ بالتركيز على قيمة العملاء، ومراقبة الجودة والابتكار، والروبوتات، والبحث والتطوير. وبهدف منح الإدارة والموظفين المسؤولية المباشرة عن هذه الفئات الصاعدة، سيتم إنشاء أقسام منفصلة للثلاجات والمجففات ضمن إتش آند إيه لأعمال الأجهزة الحيوية  H&A Living Appliance Business ، بينما ستحصل أعمال حلول الهواء على قسم منفصل لنظام تكييف الهواء، وستشمل المبادرات الجديدة الأخرى إطلاق مختبريْ ابتكار التكنولوجيا الثورية وابتكار المنتجات الثورية، والتي تجمع بين عناصر البحث والتطوير والتخطيط المستقبلي للمنتج.

 

 

 

من المقرر أن يكون مركز الأبحاث المتقدمة للمواد والأجهزة التابع لـ CTO مختبر العرض الجديد، والذي سيركز على تسريع تقنية Micro LED لتطوير الأعمال بشكل أسرع. كما سيقوم CTO أيضًا بإنشاء iLab لتطوير التقنيات الإبداعية باستخدام طرق مبتكرة لبدء التشغيل والتي يمكن تسويقها بسرعة نسبيًا. بالإضافة إلى افتتاح مركز الابتكار في أمريكا الشمالية لاكتشاف فرص عمل جديدة والترويج لها، وسيُنشئ مكتب الاستراتيجية الرئيسي لشركة إل جي مركزًا جديدًا لاحتضان الأعمال لتبني الأفكار الخلاقة والمساعدة في تحويلها إلى فرص عمل.

 

 

 

وللاستجابة بشكل أفضل لاحتياجات العملاء المتغيرة، ستفتتح إل جي مختبر(CX) لتجربة العملاء، وسيتولى مسؤولية تقديم التقارير إلى الرئيس التنفيذي بشكل مباشر. وسيتضمن مختبر CX جوانب من مختبر التصميم المتقدم للتركيز على دراسة كيفية تأثير التصاميم على طريقة تفاعل المستهلكين مع المنتجات.

 

الجدير بالذكر أن كافة القرارات التي أعلن عنها ستكون سارية اعتبارًا من 1 ديسمبر 2020، مع بدء فترة الترقيات اعتبارًا من 1 يناير 2021.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة