٠٥ ربيع الأول ١٤٤٤هـ - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 14 ديسمبر, 2021 2:18 مساءً |
مشاركة:

احتفاليات مميزة مع كافيه سوسايتي

احتفل بأجمل فترات السنة مع كافيه سوسايتي دبي

 مع اقتراب موسم الأعياد، يستعد كافيه سوسايتي دبي لاستضافة مختلف الفعاليات الاحتفالية بمناسبة عيد الميلاد. وتتضمن هذه الفعاليات عدداً من المراسم المليئة بالروح الاحتفالية، والتي ستُخلد في ذاكرة الزوار، حيث سيتمكن رواد كافيه سوسايتي من الاستمتاع بوجبات غداء العيد التقليدية بين ديكورات الأعياد المبهرة.

الديك الرومي الطازج

اجعل جَمعة العيد مميزة مع الديك الرومي الجاهز من كافيه سوسايتي. إذا كنت تريد امضاء أوقات العيد مع أحبائك، وبدون إهدار أوقات العيد الثمينة بالطهي، يمكنك طلب الديك الرومي الشهي من كافيه سوسايتي، مع إمكانية الاختيار بين 3 أحجام وطبق حلوى مجاني (شوكولاته محشوة بالبندق). يمكن أيضاً لمحبي الحلوى الاستمتاع بتشكيلة منوعة من الحلويات كفطيرة جوز البيقان، وكعكة جذع الشجرة، وتارت الدراق، والمزيد، مقابل مبلغ إضافي.

كافيه سوسايتي 

ديك رومي  6كغ بـ350 درهم | 8 كغ بـ450 درهم | 10 كغ بـ 600درهم مع طبق حلويات مجاني

100 درهم إضافية لخدمة التوصيل إلى مناطق محددة

غداء خاص بالأعياد

اقض فترة ما بعد الظهيرة بطريقة ساحرة عند كافيه سوسايتي. قم بزيارة المطعم في يوم عيد الميلاد واستمتع بقائمة طعام معدة خصيصاَ لهذه المناسبة والتي تتكون من مجموعة واسعة من الأطباق الشهية. بالإضافة إلى ذلك، ستحظى المجموعات المكونة من 10 أشخاص أو أكثر على غداء مجاني لأحد أفرادها، وسيحظى الأطفال دون الـ12 عام بخصم 50%. كل لحظة هي لحظة لا تنسى 

مع أجواء كافيه سوسايتي الساحرة. 

كافيه سوسايتي 

 25ديسمبر 2021 | 12:30ظهراً – 5 عصراً

150 درهم للشخص

50% خصم للأطفال دون 12 سنة

*تخضع الأسعار لضريبة   القيمة المضافة

للحجز أو للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 4 318 3755 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]   أو زيارة www.cafesociety.ae

-----

 

يعد كافيه سوسايتي أحد أرقى المطاعم في دبي مارينا، ويتميز بديكوره الفنّي التعبيري. يقع المطعم في حي جميل من شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ويعيد زواره بالذاكرة إلى عصر الفترات الاجتماعية الذهبية.

 

كافيه سوسايتي هو المكان المثالي لتناول الطعام بأناقة بمفردك أو الاسترخاء مع الأصدقاء في أجواء فاخرة. 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة