٠٨ ذو الحجة ١٤٤٣هـ - ٧ يوليو ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 23 مايو, 2022 2:25 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي تتعاون مع "في سي إم" للارتقاء بمجمعاتها من أجل تحسين رفاهية سكانها

أعلنت عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن اتخاذها خطوات استباقية لتحسين رفاهية المقيمين في مشاريعها، وذلك من خلال تعاونها مع "في سي إم" VCM المتخصصة في إدارة المجمّعات السكنية.

 

وضمن مجموعة واسعة من المبادرات التي أطلقتها الشركة، تمت إضافة الشاشات الرقمية إلى العديد من المباني التي تعرض الإعلانات الخاصة بالمجمعات، إضافة إلى العروض من الجهات الخارجية الموجهة خصيصاً للمقيمين تحت إدارة وتنظيم "في سي إم". وتم أيضاً تركيب البخاخات التي تنشر الروائح العطرية اللطيفة في جميع الردهات، لتمنح المقيمين والزائرين أجواءً زكيّة ممتعة من مناطق الاستقبال المفروشة التي تحظى بعناية فائقة. وعملت "في سي إم" أيضاً على إضافة المزيد من المعدات في الصالات الرياضية داخل مشاريع عزيزي، بما في ذلك الأرفف المخصصة للأثقال اليدوية وأجهزة المشي وأرضيات اليوغا وكرات التمارين الرياضية والمزيد غيرها.

 

وعلاوة على ذلك كله، تعتزم "في سي إم" إضافة مسار لقيادة الدراجات الهوائية إلى أحد مجمعات عزيزي في الفرجان، مع إثراء المناطق المخصصة لألعاب الأطفال، عن طريق تزويدها بالمزيد من المنزلقات والأراجيح وإضافات أخرى. وستتم إضافة آلات البيع قريباً إلى العديد من مشاريع عزيزي، وتركيب المزيد من أجهزة شحن السيارات الكهربائية في غضون الأشهر المقبلة.

 

وتفخر "في سي إم" بتقديم الحلول الاستثنائية وعالية الجودة للمباني للارتقاء بحياة المقيمين في جميع المجمعات تحت إدارتها. ولتحقيق أفضل النتائج، يتم تنظيم الزيارات الدورية للمواقع، مع إجراء عمليات التفتيش وعقد الاجتماعات الأسبوعية مع فرق إدارة المرافق، ضمن الإدارة الاستباقية وضمان الجودة. وتعتمد الشركة أيضاً على إجراءات المناقصات الشاملة لاختيار أفضل موردي الخدمات. وتوظف الشركة تطبيقاً مخصصاً لراحة السكان، لإطلاعهم على التكاليف وتسوية المدفوعات، وكقناة للتعبير عن اقتراحاتهم، وغيرها من أهداف التواصل.

 

وتعليقاً على هذه التحسينات، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “نعرب عن سعادتنا إزاء العمل الذي تقوم به "في سي إم"، وحرصها على مصلحة سكاننا وتلبية متطلباتهم، تأكيداً على التزامنا لتحسين أنماط حياتهم. ولتحقيق ذلك، نركز على الاستماع إلى متطلبات واحتياجات المستثمرين والسكان في مشاريعنا، كما نبذل كل جهد ممكن باستمرار لتحسين مشاريعنا بما ينعكس بالإيجاب على حياة سكانها. إن اهتمامنا لا يقتصر على القيام بواجباتنا، بل نتطلع أيضاً إلى إرضاء عملائنا، كوسيلة لترسيخ صورتنا الإيجابية، وهو ما يدفعنا إلى إطلاق العديد من المبادرات الرائعة التي تخطط لها "في سي إم".

 

يشار إلى أن "في سي إم" تتخذ من العملاء محور تركيزها في نهجها عند هيكلة مشاريعها ووضع خططها العامة وتنظيم ورش العمل وصياغة الإستراتيجيات والدراسات، وتحليل وإدارة الأموال الاحتياطية، وتطوير نماذج وميزانيات رسوم الخدمة من خلال خدماتها الاستشارية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة