٢٩ صفر ١٤٤٤هـ - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 7 أغسطس, 2022 7:33 مساءً |
مشاركة:

لابتوب HUAWEI MateBook X Pro الجديد هو الأكثر أناقة والأكثر أداءً وإليكم ثلاثة أسباب تثبت ذلك!

تعتبر تصميمات الحواسيب المحمولة الحالية موثوق بها تماماً ولكن هل تتوافق مع احتياجات المستهلكين العالميين؟ تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة أساسية للطريقة التي نعمل بها  وبشكل متزايد للطريقة التي ندير بها حياتنا الخاصة، ومع ذلك فإن العروض الحالية تعجز عن إدراك احتياجات المستخدمين المتزايدة من اختيارات وابتكارات جديدة. فإن القدرة على الاستجابة لاتجاهات المستهلكين الحالية والابتعاد عن القالب القياسي هو ما يجعل حاسوبHUAWEI MateBook X Pro  المحمول الجديد من هواوي مُثِيرٌ للإعْجَاب. وقد أظهرت هواوي قدراتها المتجددة على التحرك نحو هوية العلامة التجارية الموثوق فيها. 

 

يُعد حاسوبHUAWEI MateBook X Pro  المحمول الأنيق والعصري أداة لتغيير قواعد اللعبة ولذلك أطْلَقَ عَلَيْهِ لقب الحاسوب الفائق الأكثر أناقة بأداء رائد وعالي. يتميز بشاشة HUAWEI Real Colour FullView بدقة 3.1K وبجسم جديد وفريد وأداء قوي لمعالج Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر المعتمد من Evo بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق - Super Device المستقبلية.

 

شاشة عرض لا مثيل لها 

 

يمكنك تجربة الكمبيوتر المحمول بشكل أساسي من خلال شاشته. تأتى شاشة حاسوب HUAWEI MateBook X Pro بالألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة من هواوي بدقة 3.1K (LED HUAWEI Real Colour FullView Display) هي ببساطة مذهلة بكل معنى الكلمة. إنها تجعل كل شيء يبدو أفضل بكثير وأكثر سلاسة مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز. يمكنك حتى الاعتماد على هذا الكمبيوتر المحمول في المهام التي تتطلب أعلى مستويات دقة الألوان، مثل تحرير الصور والفيديو. فإن هذه الشاشة مريحة للغاية أيضًا. في الإصدار المميز، تستخدم طبقة Nano Optical AR التي يتم التحكم فيها مغناطيسيًا لتقليل الانعكاسات من أجل وضوح أكبر، حتى في البيئات الساطعة. كما أنها حصلت على شهادة TÜV Rheinland Low Blue light (Hardware Solution) لمادة الإضاءة المبتكرة التي تقلل من كمية الضوء الأزرق الضار لعينيك.

 

مع جسم معدني بملمس ناعم وسطحه الفريد غير اللامع الذي يوفر قبضة مريحة، يضع جهاز HUAWEI MateBook X Pro معيارًا جديدًا لجماليات الكمبيوتر المحمول. يتكون الإصدار المتميز من جسم HUAWEI MateBook X Pro من سبائك المغنيسيوم خفيفة الوزن ومتينة، والتي خضعت لعملية طلاء أكسدة القوس الصغير. وهذا يجعل هيكل الكمبيوتر المحمول متينًا ومقاومًا للتآكل وصديقًا للبيئة.

 

قفزة هائلة في الأداء

 

يعمل على تشغيل الحاسوب المحمول معالج Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر القوي والذي يمكن تكوينه حتى Core ™ i7-1260P. لقد ارتقى هذا الجيل الجديد من المعالجات بالأداء إلى المستوى التالي بهيكل هجين مبتكر يمنحك أفضل أداء بأقصى قدر من الكفاءة. علاوة على ذلك، يمكنك التبديل إلى وضع الأداء بمقدار 30 واط عندما تحتاج إلى التعزيز الإضافي بالضغط على مفتاحي Fn + P. يتيح لك هذا الوضع تشغيل مهام معقدة متعددة بسلاسة في نفس الوقت. توفر بطاقة الرسومات Intel® Iris® Xe أداءً متميزًا في معالجة الرسومات، مما يجعل معالجة الرسومات المعقدة سهلة وسلسة. يأتي الكمبيوتر المحمول بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وسعة 5200 ميجاهرتز LPDDR5 dual-channel ويدعم سعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت  NVMe PCIe SSD..

 

بالإضافة إلى تقنية Super Turbo المحسنة التى تعمل على تحسين مستوى النظام بعمق للحصول على استجابة أسرع وأكثر سلاسة مما يساهم في الحصول على تجربة أفضل خاصة في مؤتمرات الفيديو وسيناريوهات المكتب الثقيلة.

 

ميزات الجهاز الفائق الرائعة 

 

يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X Pro بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. تتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينهم جميعًا. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro 2 أو الماوس أو لوحة المفاتيح أو مكبرات الصوت والطابعات بالقرب من جهاز HUAWEI MateBook X Pro، وسيقوم الحاسوب المحمول باكتشافها تلقائيًا وتقديم مطالبة بإقران سريع وسهل.

 

بالإضافة إلى ذلك، مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI Mate Xs 2 الذي تم إطلاقه حديثًا والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro الجديد، فإنه يوفر فائدة أكبر. بمجرد اتصال المستخدمين بهواتفهم لاسلكيًا، سيرون واجهة المستخدم الخاصة بها تظهر على شاشة الكمبيوتر المحمول، حتى يتمكنوا من تشغيلها كما لو كان هاتفهم الذكي وجهاز الكمبيوتر المحمول جهازًا واحدًا. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم وتعديلها، واستخدام وإدارة ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيق الهاتف في وقت واحد، وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية من هواتفهم من خلال حاسوب MateBook الخاص بهم، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هواتفهم الذكية. علاوة على ذلك، يمكن تحويل الجهاز اللوحي الخاص بالمستخدمين إلى لوحة رسم أو شاشة ثانية، مع المستندات والصور ومشاركتها بسهولة أكبر بين الاثنين. يمكن أيضًا توصيل حاسوب HUAWEI MateBook X Pro بشاشة HUAWEI MateView، لرؤية عملهم على شاشة أكبر.

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة