٢٠ شعبان ١٤٤٥هـ - ٢ مارس ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 1 ديسمبر, 2023 4:01 صباحاً |
مشاركة:

لدن للاستثمار تعلن ترسية مشروع على شركة تابعة لها من قبل الهيئة الملكية للجبيل وينبع بقيمة 230 مليون ريال

أعلنت شركة لدن للاستثمار ترسية مشروع على شركة بلت الصناعية "شركة تابعة" من قبل مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية - الهيئة الملكية للجبيل وينبع - لإنشاء سكن العزاب بالمنطقة السكنية في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية بقيمة 230.13 مليون ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة. 

 

 

 

وقالت الشركة في بيان لها على تداول، إن التاريخ المتوقع لتوقيع العقد هو 15 ديسمبر 2023، مبينة أن العمل يشمل وحدات سكنية جديدة (إسكان العزاب) في المنطقة السكنية في الحي الدائم بجازان، حيث هذا العقد  يشتمل على بناء البنية التحتية الثانوية وتطوير الموقع. 
 

 

وأضافت أن نطاق العمل لهذا العقد يشمل بناء ثلاثة وعشرين (23) مبنى لإسكان العزاب بما في ذلك مواقف سيارات بالطابق الأرضي (مع محطات شحن للمركبات الكهربائية)، ويشمل تطوير الموقع والمناظر الطبيعية والمسطحات الخضراء ومرافق رياضة خارجية ومركز اللياقة، لمساحة تقريبية 2.5 هكتار وإنشاء ثلاث (3) غرفة لمضخات إطفاء الحرائق. 

 

 

 

كما يشمل العمل الذي سيتم تنفيذه بموجب عقد الشراء والبناء (PC) توفير جميع المواد والعمالة والإشراف والأدوات والمعدات والخدمات الفنية، بما في ذلك المخططات التنفيذية التي يجب أن تكون وفقًا لرسومات ووثائق العقد لإنتاج منشأة وظيفية وتشغيلية كاملة. 

 

 

 

المصدر: ارقام 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة