٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 27 فبراير, 2024 4:50 مساءً |
مشاركة:

علامة HONOR تعلن عن التوفر الرسمي لجهاز HONOR Pad 9 اللوحي وساعة HONOR Watch 4 في السوق السعودي

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن التوفر الرسمي لجهاز HONOR Pad 9 الجديد كلياً في سوق المملكة العربية السعودية. يوفرHONOR Pad 9  تجربة استخدام لا مثيل لها، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والهيكل صغير الحجم. يتميز جهاز HONOR Pad 9 بشاشة فائقة الوضوح مقاس 12.1 إنش ودقة 2.5Kو8 مكبرات صوت محيطية ومساحة تخزين ضخمة تبلغ 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، وهو ما يدفع HONOR Pad 9 إلى دفع معايير الصناعة وتخطي الحدود لمساعدة المستخدمين على الحصول على أفضل تجربة على الإطلاق.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت HONOR عن إطلاق ساعة HONOR Watch 4، أحدث إضافة إلى تشكيلة HONOR للأجهزة القابلة للارتداء. تتميز ساعة HONOR Watch 4 بتصميم أنيق وقدرات مراقبة دقيقة، وتتميز بشاشة AMOLED ملونة كبيرة مقاس 1.75 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز، ودعم الاتصال عبر البلوتوث، وعمر بطارية رائع يصل إلى 14 يومًا كحد أقصى، مما يجعلها الرفيق المثالي للمستخدمين لتتبع صحتهم في أي وقت وفي أي مكان.

 

استمتع بتجربة مشاهدة غامرة ليس لها مثيل  

 

يأتي HONOR Pad 9 مزوداً بشاشة مذهلة فائقة الوضوح مقاس 12.1 إنش ودقة2.5K . تتميز هذه الشاشة بنسبة شاشة إلى جسم مذهلة تبلغ 88% ودقة تبلغ 2560 × 1600 بكسل، مما يجعل المحتوى الخاص بك ينبض بالحياة بتفاصيل حية وألوان واقعية، مدعومة بلوحة مكونة من 1.07 مليار لون. ومع معدل التحديث القابل للتعديل الذي يصل إلى 120 هرتز، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بصور سلسة وتجربة مستخدم انسيابية مع تحسين عمر البطارية للمهام الأقل تطلباً.

 

بهدف إعطاء الأولوية لراحة العين، تشتمل شاشة HONOR Pad 9 على تقنيات متقدمة لحماية العين مثل Dynamic Dimming وCircadian Night Display. ويضمن جهاز HONOR Pad 9، المعتمد من TÜV Rheinland لتقنية Low Blue Light (حلول الأجهزة) والتقنية الخالية من الوميض، من أجل تجربة مشاهدة مريحة.

 

تجربة صوتية غامرة 

 

يتضمن الجهاز اللوحي الجديد كلياً 8 مكبرات صوت محيطية، مما يوفر تجربة صوتية غامرة من كل زاوية. ومع مستويات الصوت المحسنة والجهير الأعمق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية قوية ومتوازنة ترتقي بتجربتهم إلى أعلى مستوى، في أي وقت وفي أي مكان. مزودًا بتقنية ضبط الصوت HONOR Histen، ينتج HONOR Pad 9 صوتًا نابضًا بالحياة وديناميكيًا بزاوية 360 درجة.

 

علاوة على ذلك، تتميز لوحة HONOR Pad 9 بتقنية التحسين الصوتي ثنائي الاتجاه لتعزيز الوضوح الصوتي وتقليل الضوضاء في الخلفية.

 

أداء قوي وسلس

 

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء سلس مع HONOR Pad 9، المدعوم بشريحة Qualcomm® Snapdragon® 4nm المتقدمة، لتحقيق زيادة ملحوظة بنسبة 35% في أداء وحدة معالجة الرسومات وزيادة بنسبة 40% في كفاءة وحدة المعالجة المركزية، مما يوفر إنتاجية وترفيه سلسين.

 

معزز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ومحرك تخزين واسع بسعة 256 جيجابايت، قادر على تخزين ما يصل إلى 57000 صورة أو 23000 أغنية أو 226 مقطع فيديو عالي الدقة على الجهاز. تعمل ذاكرة الوصول العشوائي HONOR RAM Turbo (8 جيجابايت + 8 جيجابايت) المبتكرة على توسيع ذاكرة الوصول العشوائي بشكل فعال إلى 16 جيجابايت، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة لمجموعات الوسائط المتعددة ويضمن تعدد المهام بكفاءة.

 

تجربة اتصال فائقة دون انقطاع

 

توفر بطارية HONOR Pad 9 عالية السعة البالغة 8300 مللي أمبير في الساعة استخدام طوال اليوم. وبشحنة واحدة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 11 ساعة من بث الفيديو، أو 11 ساعة من مواقع التواصل الاجتماعي، أو 15 ساعة من سماع الموسيقى، وهي مثالية للمستخدمين أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، بفضل تقنية الشحن السريع السلكي من HONOR بقدرة 35 واط، يمكنك تشغيل جهازك بسرعة في غضون دقائق، مما يضمن الاستمتاع بمحتواك المُفضل دون قيود. 

 

تصميم أنيق وخفيف الوزن

 

يتميز HONOR Pad 9 بهيكل أنيق مصنوع من الألومنيوم، ويزن 555 جرام فقط ويبلغ سمكه 6.96 ملم فقط. ويضمن تصميمه قبضة مريحة، تكتمل بحواف منحنية ولمسة نهائية بلوري مصقولة للحصول على لمسة ومظهر متميزين.

 

يعمل HONOR Pad 9 بأحدث نظام تشغيل MagicOS 7.2 استنادًا إلى Android 13، ويوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات الذكية المُحدثة والشخصية، بما في ذلك HONOR Connect وHONOR Notes والتعاون متعدد الشاشات وHONOR Docs. والجدير بالذكر أن هذا يمثل أول إطلاق عالمي لتطبيق HONOR Docs على الأجهزة اللوحية. يعمل HONOR Docs على تبسيط إدارة الملفات للمستخدمين من خلال جمع ملفات الطرف الثالث ووضع إشارة مرجعية عليها تلقائيًا عند التنزيل، مما يلغي الحاجة إلى النقل اليدوي. وبفضل هذه القدرات الذكية، يرتقي HONOR Pad 9 بتجربة المستخدم الذكية إلى مستوى جديد، مما يجعل العمل عن بعد أكثر ملاءمة وكفاءة من أي وقت مضى.

 

السعر والتوفر 

 

يتوفر HONOR Pad 9 بلون مذهل وهو الرمادي الفضائي. يتوفر جهاز HONOR Pad 9 للشراء في المملكة العربية السعودية مقابل 1299 ريال سعودي. عند الشراء، سيحصل المستخدمون على هدايا مجانية بقيمة 1347 ريال سعودي، بما في ذلك سماعات HONOR Choice Earbuds X5 ولوحة المفاتيح وHONOR VIP Care + بما في ذلك حماية الشاشة لمدة 6 أشهر وحماية الشاشة مجاناً واستبدال الجهاز في حال وجود عطل خلال 30 يوم. 

 

 

 

تتوفر ساعة HONOR Watch 4 بلونين مذهلين، الذهبي والأسود. تتوفر ساعة HONOR Watch 4 في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر مذهل يبلغ 599 ريال سعودي. يمكن للمستهلكين الحصول على HONOR Pad 9 وHONOR Watch 4 من HiHonor، مكتبة جرير، eXtra، ومتجر تجربة HONOR.

 

انتهى

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة