تم تصميم الدورة التدريبية الخاصة لتضمّ أحدث تطويرات جوجل و فيسبوك و انستقرام وغيرها، مع أمثلة واقعية ومحتوى مخصّص للمنطقة. يتمتّع مدربو استرولابز بكم هائل من المعرفة الراسخة في تجربتهم العملية، مما يجعل الصفوف مشوّقة وتفاعلية حقًا
ستجهزك هذه الدورة لكسب ثلاث شهادات: شهادة معتمدة من حكومة دبي هيئة المعرفة والتنمية البشرية و شهادة استرولابز و شهادتي جوجل للإعلانات و جوجل للتحاليل. كما انك ستكون جزءًا من مجتمع الخريجين النابض مع وصول مدى الحياة إلى مقاطع الفيديو التدريبية وآخر تحديثات المنصة
الصف 1 - ورشة عمل حول التسويق الالكتروني الشامل
ستركز ورشة العمل هذه على كيفية تنفيذ استراتيجية تسويق ناجحة عبر الإنترنت من خلال التعرف على كل قناة من القنوات التسويقية وكيف يمكنك استخدامها لتحقيق أهدافك التسويقية والتجارية.
المواضيع التي سيتم تغطيتها:
الصف 2 - ورشة عمل حول Google للتحليل الالكتروني
تعلم كيفية التحكم ب Google Analytics : تتبع أهم مؤشرات الأداء الرئيسية اللازمة لنشاطك التجاري، ورواية القصص باستخدام بياناتك، واستيراد المقاييس والأبعاد، وتخصيص تقاريرك ولوحات المعلومات باستخدام البيانات الدقيقة التي تحتاجها، وأتمتة العمليات الرئيسية، واحصل على شهادة Google.
المواضيع التي سيتم تغطيتها:
الصف 3 - ورشة عمل حول Display Push Marketing
تعرف على ال Display Marketing وكيفية الوصول إلى جمهور واسع مهتم بمنتجك. في ورشة العمل هذه سنغطي أساسيات الإعلانات المصوّرة عبر الإنترنت، بما في ذلك الإعلانات الصورية وشبكة Google الإعلانية وإعلانات Facebook وإعادة الاستهداف على Google و Facebook واستخدام أدوات الجهات الخارجية مثل AdRoll
المواضيع التي سيتم تغطيتها:
الصف 4 – ورشة عمل حول Google للاعلانات
تعرّف على كيفية الاستفادة الكاملة من برنامج Google الإعلاني لبرنامج AdWords لتنمية أعمالك، وإفادة مؤسستك وعملائك، والتقدم في حياتك المهنية
المواضيع التي سيتم تغطيتها:
الصف 5- ورشة عمل حول تحسين محركات البحث
تمامًا كما السيارات لا تعمل بدون محرك، فبدون استراتيجية محتوى فريدة، منتجك لن يبرز على وسائل التواصل الإجتماعي! ولأن عصرنا الرقمي مليء بالعلامات التجارية التي تتنافس على انتباه المستهلكين، أنت تحتاج إلى تمييز نفسك من خلال صياغة استراتيجية محتوى مميّزة تركز على المستهلكين وتحقق لك أهدافك.
المواضيع التي سيتم تغطيتها:
الصف 6 - وسائل التواصل الاجتماعي
الصف 7 - التسويق عبر البريد الإلكتروني وورشة عمل حول الاحتفاظ بالعملاء
ستغطي ورشة العمل هذه أساسيات إعداد حملات البريد الإلكتروني، وكيفية الترميز بلغة HTML الأساسية، وكيفية تصميم الحملات بشكل احترافي سريع الاستجابة مع نماذج قابلة للإستخدام، وكيفية تتبع الحملات الآلية وإعدادها، وكل ذلك ضمن الهدف النهائي: خلق استراتيجية قوية للاحتفاظ بالعملاء.
المواضيع التي سيتم تغطيتها: