يحمل مستقبل تجربة العملاء في القطاع العام إمكانات كبيرة لتحسين رضا المواطنين ومشاركتهم. نظرًا لأن الحكومات في جميع أنحاء العالم تدرك أهمية الاستراتيجيات التي تركز على العملاء، فإنها تركز بشكل متزايد على تعزيز تجارب مواطنيها وإقامتهم.
تتم استضافة قمة تجربة العملاء الحكومية - قطر لجمع تجربة تجربة العملاء الحكومية وقادة التكنولوجيا الرقمية بالإضافة إلى خبراء تجربة العملاء لمناقشة الاتجاهات التي تشكل مستقبل تجربة العملاء في القطاع العام، والتحديات الأساسية وكيفية إنشاء تجارب سلسة تتمحور حول المواطن تعزيز الثقة والمشاركة والرضا.