٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأربعاء 31 أغسطس, 2016 11:19 صباحاً |
مشاركة:

وصل تكمل برنامج منحها الدراسية مع الجامعة الأمريكية في دبي

 أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، وهي واحدة من كبرى المجموعات العقارية في إمارة دبي، عن اكمالها برنامج المنح الدراسية ضمن الشراكة التي تربطها مع الجامعة الأمريكية في دبي، وذلك من خلال توفير منح دراسية جديدة لثلاثة طلاب من خريجي الثانوية العامة لتكمل بذلك المقاعد العشرة للمنح الدراسية المتفق عليها مع الجامعة. كما أعلنت المجموعة عن انضمام أربعة من خريجي الجامعة الأمريكية – والذين استفادوا من برنامج وصل للمنح الدراسية - للعمل في إداراتها المختلفة بما يتناسب مع اختصاصاتهم الجامعية.

وكانت وصل قد توصلت إلى مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية في دبي منذ العام 2008 لتوفير عشر منح دراسية للطلاب المواطنين من خريجي الثانوية العامة لإكمال دراستهم الجامعية في مختلف التخصصات الأكاديمية. وتتكفل وصل بتغطية كافة الرسوم الدراسية للطلاب المستفيدين من المنح، وذلك في إطار إظهار مسؤوليتها المجتمعية لدعم قطاع التعليم.

وقال عبد الرحمن الغريب، رئيس قسم الموارد البشرية في مجموعة وصل: " تحرص وصل على دعم مسيرة التعليم من خلال العديد من المبادرات الرائدة الموجهة لهذا القطاع، والإسهام في تأهيل الكوادر المواطنة من أجل بناء اقتصاد قائم على المعرفة، والتوافق مع خطط  حكومة دبي في هذا المجال. إن برنامجنا للمنح الدراسية يضمن لنا تحقيق العديد من الأهداف المؤسسية، بما في ذلك رفد سوق العمل بالكفاءات المؤهلة من مواطني الدولة".

ولضمان النجاح التام لهذه المبادرة، تقوم وصل كل عام بانتقاء عدد من طلاب الثانوية العامة الذين أحرزوا نتائج عالية بمعدل لايقل عن 85 بالمئة، وبعد المقابلات الشخصية يتعين على الطلاب المرشحين استيفاء متطلبات القبول في الجامعة الأمريكية في دبي. 

وتحرص وصل على متابعة التحصيل العلمي لهؤلاء الطلاب عند انتظامهم على مقاعد الدراسة الجامعية، وتقديم التوجيهات اللازمة للحصول على المؤهلات المطلوبة بجدارة واقتدار، كما تقوم بتكريم الطلاب ممن يحصلون على درجات عالية بمكافآت مالية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة