٢٣ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٣ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
هيئة تطوير منطقة عسير

هيئة تطوير منطقة عسير

فئة في :
الجهات الحكومية > هيئات

تم إنشاء هيئة تطوير عسير رسميًا بتفويض للإشراف على تخطيط وتنفيذ إستراتيجية التنمية الإقليمية لمنطقة عسير.

تهدف ASDA إلى تحقيق التنمية الإقليمية المتكاملة وضمان التنسيق الفعال بين الجهات الإنمائية الفاعلة وتنفيذ عالي الجودة لمشاريع البنية التحتية الرئيسية في المنطقة.

تتمثل رؤيتنا في جعل عسير معروفة كوجهة عالمية رائدة على مدار العام ، حيث يستلهم الجميع من انسجام الحفاظ على ثقافة عسير وطبيعتها الفريدة من نوعها وتقدمها.

السياحة هي أولويتنا. نحن نخدم بشكل أساسي السائح الترفيهي من الطبقة المتوسطة السعوديين ، ونضمن التكامل مع الوجهات الأخرى. هذا محاط بالزيارات الدولية.

تمتلك عسير مجموعة متنوعة فريدة من الأصول الثقافية والطبيعية المتميزة عبر خمس طبقات جغرافية ؛ من الساحل إلى الجبل إلى الصحراء. من خلال الاستفادة من أصولنا الطبيعية والثقافية ، حددنا 5 مناطق متميزة لتطوير السياحة (TDA's).

سنقوم ببناء مزيج من الأصول بأسعار معقولة ومشاريع إرساء فاخرة. ستلعب مشاريع صندوق الاستثمارات العامة دورًا حاسمًا كأصول راسخة متطورة وقد تم إدراجها في استراتيجية عسير.

استقطبنا 8.6 مليون زيارة في عام 2030 من خلال استراتيجية عسير - أي ثلاثة أضعاف الزيارات الترفيهية الحالية. ينشأ النمو بشكل رئيسي من الترفيه المحلي والسياحة الدولية.

للتواصل مع هيئة تطوير منطقة عسير


بإرسال هذه التفاصيل فأنك توافق على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بعين الرياض

شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (3765)
إضافة إلى عين دبي