١١ صفر ١٤٤٣هـ - ١٩ سبتمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
زيج للطباعة

زيج للطباعة

فئة في :
الإعلام والعلاقات العامة > خدمات أخرى

أسس الأستاذ عبدالعزيز العمران شركة زيج عام 2002 وهوالمالك و الرئيس التنفيذي لها. و تم افتتاح أول فرع في مدينة الرياض عام 2003.

نحن نضع دائماً الجودة و السرعة في مقدمة أولوياتنا. حيث يمكنك طباعة الكميات المطلوبة خلال مدة زمنية قصيرة و بتكلفة معقولة.

تمتلك زيج أكبر شبكة فروع لمقدمي خدمة الطباعة في السعودية, و تقدم خدمتي الطباعة و التصميم عبر 17 موقع حول المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى فرع دبي في الإمارات العربية المتحدة.

تم تجهيز مصنع زيج الذي يقع في حي السلي بمدينة الرياض بآحدث تقنيات الطباعة الأوفست LED UV. كما أننا أول من استحدث هذه التقنية في منطقة الخليج.

تعتبر زيج برنت أول مطبعة في الخليج تحصل على شهادة معايير الجودة العالمية لطباعة الأوفست ايزو 12647-2:2013 في الرياض. تمكننا هذه الشهادة من قياس و إدارة  الألوان بشكل دقيق وكذلك التبليغ عن عملية إدارة الألوان و الطباعة بشكل عام لضمان الجودة.

كما أننا محظوظين لامتلاكنا أول موقع للطباعة و يعتبر واحد من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية في مجال الطباعة في المنطقة.

تقدم زيج مجموعة واسعة من المنتجات حيث توفر أكثر من 175 منتج للعملاء و الأفراد. و كذلك لدينا فريق من 145 عضو بما في ذلك خدمة العملاء خبراء الذين يقومون بالرد على الاستشارات و دعم العملاء.

نحن لسنا فقط معروفون بطباعة الكروت الشخصية و الفلايرات فحسب بل أكثر من ذلك. بعيد عن المنتجات الأكثر مبيعاً تحظى المنتجات الفاخرة بشعبية كبيرة بين العملاء.

هدفنا هو تقديم منتجات عالية الجودة بسرعة عالية و بأسعار معقولة.

للتواصل مع زيج للطباعة

اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
شركات مماثلة
الفئات

الجمال والموضة

الجهات الحكومية

المال والأعمال

السياحة والضيافة

التعليم

الصحة

الاتصالات وتقنية المعلومات

الإعلام والعلاقات العامة

الترفيه والرياضة

مدن أخرى (4032)
إضافة إلى عين دبي