١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 14 يناير, 2015 1:21 مساءً |
مشاركة:

مانيج إنجن تعقد شراكة مع سامسونج لتوفير إمكانات منصة نوكس للعملاء

أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المتخصصة بإدارة تقنية المعلومات، أن حلولها ديسكتوب سنترال Desktop Central أصبحت الآن تدعم تقنية سامسونج نوكس Samsung Knox – وهي التقنية الأمنية الجديدة التي تتيح تأمين وتعزيز إنتاجية مكان العمل عبر الأجهزة المتحركة. ومن خلال الشراكة مع سامسونج لدعم تقنية نوكس، تعزز مانيج إنجن برمجياتها لإدارة سطح المكتب والأجهزة المتحركة من خلال إمكانات متقدمة للأجهزة المتحركة تتيح لموظفي تقنية المعلومات تأمين أجهزة سامسونج دون المساس بخصوصية المستخدمين.

يشار إلى أن استخدام الأجهزة المتحركة من قبل الموظفين يزداد بسرعة ضخمة، مدعوماً بالتوجهات الملائمة للمستخدمين كإحضار الجهاز الخاص بالموظف. وانطلاقاً من فهم أهمية تلك التوجهات لدعم إمكانات التنقل في المؤسسات، طورت سامسونج للإلكترونيات، الرائدة عالمياً في مجال الوسائط الرقمية وتقنيات التقارب التقارب الرقمي، منصة نوكس التي توفر حلولاً أمنية شاملة لأجهزة سامسونج المتحركة واستخدامها في المؤسسات.

في تعليقه على لأمر قال ماتيفانان فنكاتشالام، مدير إدارة المنتجات لدى مانيج إنجن: "عقدنا شراكة مع سامسونج عام 2013 لدعم أجهزة SAFE. واليوم نضيف إمكانات نوكس المتميزة لتعزيز تلك الشراكة ودفعها خطوة أخرى إلى الأمام. فهذه الميزة التي تنطوي على مستويات أمنية أفضل تساعد فرق تقنية المعلومات ليتمكنوا من التحكم بدقة بالبيانات المؤسسية التي يسمح للموظفين الاطلاع عليها، فيما توفر إدارة مرنة للأجهزة المتحركة دون المخاطرة بأمن البيانات."

حلول ديسكتوب سنترال توفر إمكانات متقدمة للتحكم الأمني على أجهزة نوكس

تسمح حلول ديسكتوب سنترال للعاملين في تقنية المعلومات بدمج إدارة أجهزة سطح المكتب والأجهزة المتحركة في لوحة تحكم مركزية منفردة. وتتضمن مزايا إدارة الأجهزة المتحركة التي تتمتع بها البرمجيات كلاً من إضافة الأجهزة وإدارة الملفات وإدارة الأصول والتطبيقات وإدارة الأمن والتدقيق وإعداد التقارير والدعم لمنصة نوكس التي تفصل بين الاستخدام الشخصي والاحترافي للجهاز المتحرك. وبفضل التوافق مع منصة نوكس، يمكن لحلول ديسكتوب سنترال لإدارة اجهزة سطح المكتب والأجهزة المتحركة دعم الوظائف التالية:

تنفيذ الأوامر الأمنية للمنصة كالقفل وإلغاء القفل وتغيير كلمة المرور
دعم التنشيط التلقائي للمنصة على الجهاز
تطبيق رمز المرور للمنصة
إعداد الرسائل الإلكترونية المؤسسية على المنصة
دعم إضافة وحذف وتحديث وحظر التطبيقات في المنطقة
إعداد التقارير حول التفاصيل الدقيقة القائمة على التطبيقات من خلال الأجهزة والأجهزة المرتبطة وغيرها.

التوفر والأسعار
حلول ديسكتوب سنترال التي تدعم منصة سامسونج نوكس متوفرة بشكل فوري. تبدأ الأسعار من 150 دولار أمريكي لعشرة أجهزة متحركة سنوياً. يمكن للنسخة المجانية من ديسكتوب سنترال إدارة ما يصل إلى 25 جهاز حاسوب و5 أجهزة متحركة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة