٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 9 فبراير, 2015 10:28 صباحاً |
مشاركة:

مجموعة فنادق ومنتجعات كوكو كولكشن تقدم عروضاً رائعة بمناسبة عيد الحب (فالنتاينن) لحظات لا تنسى في منتجعات كوكو كولكشن 14 فبراير 2015

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات كوكو كولكشن عن عروض خاصة للراغبين في الاحتفال بعيد الحب (الفالنتاين) الذي يصادف في 14 فبراير في أجواء خاصة. وتقدم منتجعات كوكو كولكشن بهذه المناسبة مجموعة من العروض التي تشتمل على الإقامة في المنتجع ووجبات الطعام اللذيذة في أجواء رائعة، إضافة إلى رحلات بحرية خاصة تضمن لنزلاء منتجعي كوكو بودو هيثي وكوكو بالم دوني كولهو أوقاتاً رائعة لا تنسى في عيد الحب.

ويعد منتجع كوكو بودو هيثي الراقي من فئة الخمس نجوم المكان الأنسب لقضاء إجازة هادئة في أجواء حالمة، حيث يقدم مستوى فريدا ومتميزا من الفخامة. ويقدم المنتجع عروضاً بمناسبة الفالنتاين تزيد من الاستمتاع بجوّه الرائع والفاخر الذي يسوده الهدوء والسكينة. وتبدأ الإجازة برحلة بحرية عند غروب الشمس أو تحت ضوء القمر تحت سماء المالديف التي ستدهش النزلاء.

وبعد ذلك ستكون بانتظار الضيوف وجبات طعام رائعة ومتميزة حيث يمكنهم الاختيار ما بين عشاء على الشاطئ، أو عشاء مؤلف من خمسة أطباق في واحد من المطاعم العديدة الراقية في المنتجع. وسواء كان العشاء على ضوء النجوم أو في مطعم "ستارز" المطل على خليج هادئ، فإن الضيوف سيستمتعون بأطباق لذيذة ستعد خصيصاً بهذه المناسبة.

أما بالنسبة لمحبي المنتجعات، فقد قام منتجع كوكو في كوكو بودو هيثي بإعداد برنامج خاص يشتمل على تقديم العلاجات المريحة تنتهي بحمام الزهور الرائع.

وسينتهي اليوم نهاية ساحرة في جو هادئ يستمتع خلاله الضيوف بمشاهدة فيلم في سينما كوكو المتميزة المقامة على شاطئ لاتيتيود في منتجع كوكو بودو هيثي حيث يمكنهم مشاهدة الفيلم تحت النجوم المتلألئة.

وقد حرص المنتجع على تزيين غرفه بما يتناسب مع العيد، كما سيقدم للضيوف إفطاراً مميزاً. وإذا رغب الضيوف في تخليد هذه الرحلة في ذاكرتهم بجلسة التقاط صور مميزة تذكرهم دائما بهذا الوقت الرائع في المنتجع، فسيتم توفير هذه الخدمة لهم على الفور. وأخيراً ستتوج إجازة عيد الحب في المنتجع بنزهة خاصة على الشاطئ في مكان رائع الجمال يخطف الأبصار.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة