٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 9 أبريل, 2015 12:10 مساءً |
مشاركة:

مطعم بوتشا ستيك هاوس آند جريل، الوجهة المثالية لعشاق اللحوم، يفتتح أبوابه لاستقبال الضيوف في ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنس

- جهّز الشوكة والسكين لتناول أشهى شرائح اللحم، فقد فتح بوتشا ستيك هاوس آند جريل أبوابه ليقدّم لعشاق اللحوم أفضل القطع، سواءً في المطعم أو في المنزل


- تم افتتاح مطعم بوتشا ستيك هاوس آندجريل رسمياً في منطقة ذا بيتش، قبالة جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، ليقدّم لعشاق اللحوم في منطقة الخليج أفضل القطع وأشهى اللحوم الفاخرة على بعد خطواتٍ فقط من الشاطئ الجميل لجميرا بيتش ريزيدنس. كانت بداية مطعم بوتشا من تركيا، حيث اشتهر بأجوائه المريحة وما يُحَضّره ويقدّمه من لحوم البقر الفاخرة المعتقة بالتجفيف في المطعم، فضلاً عن خبراء الشوي "جريل ماسترز" الذين لا يستخدمون سوى خشب السنديان وشوايات الفحم لتمنح لحوم بوتشا الفاخرة قواماً عصارياً ونكهة مدخنة شهية. وبعدما اكتسب شعبيةً هائلة في أنقرة واسطنبول، يفخر مطعم بوتشا بتقديم أفضل قطع اللحم المحضّرة على أيدي أمهر الطهاة إلى هواة اللحوم في دبي. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لمن يرغب في تناول أشهى اللحوم الفاخرة في المنزل شراء أفضل قطع اللحم من متجر بوتشا ضمن المطعم.

تأسس بوتشا من أجل تقديم أرقى تجربةٍ لتناول اللحوم الفاخرة عرفها الإنسان، وهو أول مطعم ٍيتضمن مرافق خاصة ضمنه لتعتيق اللحوم بالتجفيف معتمدٍ رسمياً في دبي، وهذه الطريقة تعطي أفضل جودة ممكنة ومنظراً رخامياً رائعاً ومذاقاً غنياً لا يضاهى،وتتم في بيئة مضبوطة ومبرّدة لمدة 28 يوماً، تقوم خلالها الأنزيمات الطبيعية بحلّ الألياف، ما يمنح اللحم قواماً طرياً ونكهة غنيّة ومركزة. كما يمتاز المطعم بمطبخٍ مفتوح للشوي على الحطب الطبيعي، ما يتيح للضيوف مشاهدة خبراء الشوي وهم يعدّون أشهى الأطباق.

يقدم مطعم بوتشا قائمة أطباق واسعة تضم كلاً من القطع التقليدية، مثل لحم المتن "تندرلوين" (140 درهماً)، ولحم الضلع مع العظم "ريب آي" (190 درهماً)، ولحم واغيو (360 درهماً)، ولحم الخاصرة "بورترهاوس" (250 درهماً)، فضلاً عن عددٍ من الأطباق التركية الفريدة والشهية التي يعدّها رئيس الطهاة في المطعم إيمريغوك، ورئيس الطهاة لعلامة بوتشا سيهمُز أجار الذي يملك خبرة تزيد عن 25 عاماً. وتشمل هذه الأطباق: شازليك (125 درهماً)، وهو سيخٌ من لحم المتن منقوع مع البصل والفلفل ومشوي على الفحم؛ وأضلاع الغنم مع بهارات خفيفة (419 درهماً)؛ وفطائر السجق بالجوز والفستق الحلبي (60 درهماً)؛ وسجق ميرغيوز المحضر على الطريقة المنزلية (60 درهماً).

وتعليقاً على الافتتاح، قال الشيف إيمريغوك، رئيس الطهاة في مطعم بوتشا: "أصبحت منطقة ذا بيتش مركزاً نابضاً بالحياة يضم العديد من المطاعم والمتاجر المميزة، ويأتي مطعم بوتشا ليلبي احتياجات الذواقة الذين يودون تناول أفضل أنواع اللحوم الفاخرة ذات القوام الطري والمذاق الشهي في بيئة معاصرة".

وأضاف: "لن تجد في أي مكان آخر في دبي مطعماً يقدّم شرائح اللحم المعتّقة بالتجفيف محلياً وبهذا المستوى من الجودة والنكهة. نحن فخورون حقاً بقائمة الأطباق التي يقدمها مطعم بوتشا؛ كما سيجد ضيوفنا متعة فريدة في زيارة متجر بوتشا وشراء أفضل قطع اللحم الطرية لأخذها إلى المنزل وشيّها والاستمتاع بتناولها مع العائلة والأصدقاء. نحن في بوتشا نعتبر اختيارنا للحوم الفاخرة شهادةً على خبرتنا وتأكيداً على تميّز علامتنا التجارية".

يستقبل مطعم بوتشا ضيوفه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 ليلاً يومي الخميس والجمعة.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة