١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 16 أبريل, 2015 11:08 صباحاً |
مشاركة:

مهرجان ستريت كون للفنون العصرية يعود بنسخته الثانية إلى ديرة دبي

- مركز الغرير التجاري يستعد للاحتفاء بالمواهب الفنية المحلية والعالمية على مدى عشرة أيام من 23 أبريل وحتى 2 مايو


- تستضيف شوارع منطقة ديرة دبي المحيطة بمركز الغرير وهو المركز التجاري الأعرق في دبي، مهرجان "ستريت كون" للفنون العصرية الذي يستعرض العديد من النشاطات الفنية والمعارض الفنية المختصة بجداريات الحائط على مدى 10 أيام خلال الفترة ما بين 23 أبريل ولغاية 2 من مايو 2015، وذلك احتفاءً بالمواهب المحلية والعالمية في قلب مدينة دبي النابض بالحياة.
تتنوع الفعاليات بين فنون الرسم على الجدران (الغرافيتي)، وفنون الرسم ثلاثي الأبعاد 3D، وفنون النحت، والفنون البصرية التوضيحية، ومختلف أنواع الفنون المرئية التشكيلية منها والتصميمية، بالإضافة إلى العديد من العروض الموسيقية والمسرحية المباشرة التي ستتخلل الحدث.
سيحظى عشاق الفنون بأنواعها بفرصة فريدة من نوعها لحضور أروع العروض وأكثرها حماسة إلى جانب فرصة التواصل مع فنانين عالميين سيحضرون ليقدموا أجمل ما عندهم.
ويشهد مركز الغرير في الوقت الحالي عمليات تجهيز على نطاق واسع لاستقبال عدد كبير من الزوار خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المركز عقب استضافته لمهرجان فنون الشارع المسرحي "دوب فيست" الشهر الماضي الذي حضره حوالي مليون زائر من سكان الإمارات وزائريها.
وبالنسبة للقائمين على مركز الغرير، فإن منطقة ديرة تمثل حاضنة مثالية للفنون، فهي تتمتع بثقافة متنوعة ونسيج غني يجعلها المكان الأمثل لاستضافة أحداث فنية.


تقام فعالية مهرجان "ستريت كون" في مركز الغرير يومياً من 23 أبريل ولغاية 2 مايو من الساعة 1 حتى الساعة 10 مساءً ضمن شوارع ديرة المحيطة بمدخلين 3 و4 لمركز التسوق (بالقرب من دوم كافيه وسبينيز). أقرب محطة ميترو محطتي الاتحاد ومحطة صلاح الدين.


مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة