١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 16 أبريل, 2015 11:18 صباحاً |
مشاركة:

فندق تلال ليوا يستهدف الأسواق النامية في سوق السفر العربي

- سوف يتم الكشف عن حزم مغرية لجذب الأسر والمجموعات التى تبحث عن العطلات والترفيه


- يستهدف فندق ومنتجع تلال ليوا والذي يقع في موقع ساحر على جانب صحراء الربع الخالي في سوق السفر العربي إلى الحصول على جزء كبير من العملاء الجدد من الأسواق النامية في المنطقة، حيث لا زال يوفر عروض مثالية لمحبي السياحة والسفر للعائلات والمجموعات المختلفة.
حيث يركز هذا العام لحصوله على المزيد من المسافريين من دول مختلفة مثل الصين، روسيا، فرنسا، استراليا و المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر هذه الأسواق الرئيسية المستهدفة لنا، بالإضافة إلى أن خدماتنا الفندقية سوف تستهدف ايضا المسافرين من المملكة المتحدة والمانيا، واللذان أعلنوا مشاركتهما هذا العام في سوق السفر العربي منبر صناعة السياحة الرائدة و معرض السياحة المتخصص لفتح فروع أعمال جديدة في منطقة الشرق الأوسط.
و على صعيد متصل سوف تقوم إدارة وفريق فندق تلال ليوا بالتركيز على عطلة نهاية الاسبوع، سوق الترفيه و قطاعات المجموعات التي تبحث عن تأسيس شراكات من أجل القيام بورش عمل جماعية و عروض ترويجية خارج الموقع الإقليمي للفندق و إطلاق المنتجات الفندقية والحملات الترويجية الأخرى. كما انه سيتم تقديم حملات ترويجية خاصة إبتداءً من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر هذا العام، بالإضافة لحملة الصيف والتى سوف تقدم مع الشركاء الحاليين والمحتملين.
وفي سياق متصل صرح السيد ((خالد شرباصي)) المدير العام لفندق تلال ليوا بقوله : "يتمتع الفندق الآن بأنه يمثل وجهة مثالية لقضاء عطلات ترفيهية منعزلة عن صخب الحياة. ونحن نوفر حزم مختلفة مصممه خصيصاً حسب طلب العميل من أجل إكتشاف الروح العربية الأصيلة الحقيقية في منتجع الصحراء الساحر مع أنشطة ثقافية و إستكشافية مختلفة مثل رحلات الركوب على الجِمال، والمشي في الصحراء وصولاً إلى الواحة، التزلج بالسيارات على الكثبان الرملية، ركوب الدراجات رباعية الدفع في الصحراء، زيارة مزارع تربية الجِمال، وزيارة الحصون التراثية التاريخية. كما أن الفندق يوفر خدمة التوصيل للضيوف من وإلى مطار أبوظبي الدولي لمن يريد النزول في الفندق لمدة ثلاثة ليال فما فوق فقط.
كما أننا ننظم هذا الموسم المزيد من الأنشطة المثيرة، مثل مراقبة النجوم، ولعب كرة قدم الصحراء، وكرة الطائرة، والعديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة، والتى سوف تتم خارجاً في الصحراء.
و تتوقع المجموعة أن يكون هذا الصيف مزدحم بالإشغالات، وبالتالي أعد له حزم جذابة للغاية ومنافسة، ذات قيمة إضافية مضافة عليه لإستهداف العائلات والمجموعات. هذا وسوف يكون جناح فندق تلال ليوا تحت إدارة فنادق ومنتجعات دانات من 4 إلى 7 مايو 2015 .

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة