١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 15 سبتمبر, 2015 10:09 صباحاً |
مشاركة:

فندق نوفوتل ابوظبي البستان.. كل الكرم .. في الفخامة والضيافة

-              بموقعه على شارع الشيخ راشد بن سعيد وبالكيلومترات ال7 التي تبعده عن وسط مدينة أبو ظبي وبقربه من مركز ابوظبي للمعارض ، مزهوا باطلالته الخلابة على زاويتي الشارع الحيوي ،متباهيا بقربه من مدينة زايد الرياضية وجامع الشيخ زايد الكبير وحديقة خليفة ، ومشرف مول ،شامخا بطوابقه ال13وغرفه ال361  ومطاعمه ال 5 وهندسته المعمارية المميزة ، رابطا مناطق الأعمال بمناطق الترفيه ، يتربع فندق نوفوتل ابوظبي البستان  فوق قمة من قمم الضيافة ليكون الخيار الأمثل لإقامة رجال الاعمال التنفيذيين والرواد الناجحين ..

لماذا ؟؟؟.

لان كل شيئ في فندق نوفوتل ابوظبي البستان  يوحي بالثقة والاناقة والعملية مع إحساس كبير بالفخامة والعصرية يلازمك منذ لحظة الوصول  ابتداءا من الاسم الذي يعلو المدخل الى حرارة الاستقبال والطاقم الذي يتحدث 10 لغات مختلفة ، والابتسامة الحقيقية التي تقول لك ...نعم ممتنون اختيارك لنا كي  نقدم اليك كل الكرم في الفخامة والضيافة الذي تهوى .

دقائق قليلة تمشط  بعينيك بهو الفندق الفريد بفراغه المريح  واناقته وديكوراته العصرية الفنية واختيار الألوان وتناسقها ، قبل ان تكون جاهزا للانتقال الى غرفتك، فيصعب عليك مغادرة هذا الجمال الا لانك وعدت بما هو اجمل  ... كل شيئ هنا مشغول عليه بعناية ليكون الترحاب بقدر ما توقعت ..واكثر .

 

40 مترا مربعا ، فراغ  مزين بالألوان الهادئة والجذابة وسريرمريح  ، اطلاله  ساحرة على أدنك ، مكتب يتكيف حسب الرغبة للعمل ، انترنت سريع ومجاني ،اريكة فاخرة لمتابعة نظام الترفيه التلفزيوني المتكامل وشاشة مسطحة كبيرة  ،هدوء وسكينة ولا صوت للمكيف ، عدة تحضير ما تشتهي من اختياراتك للشاي أوالقهوة ،انها الغرفة المثالية التي تريد وبالسعر الذي تريد ، هيا تخلى عن رصانتك قليلا واستمع لهمس السرير الذي يناديك، إقفز فرحا لتضم الوسائد الناعمة وتنعم بقسط كبير من النوم والراحة، قبل ان تقوم لتأخذ حماما رائعا منعشا ،وتسير لتجربة احد المطاعم التي يفتخر بها هذا الفندق .

 

عندما تسمع صوت البطون فانطلق سريعا حيث اشهى الاطباق والصحون ، ولا تغفل ان تزور مطاعم الفندق  الخمسة واحدا واحدا فلكل منها نكهته ومذاقه، وانصحك ان تبدأ بمطعم   ( بيبر) الذي يفتح طوال اليوم على الإفطار او الغداء وحتى العشاء بأجوهائه المريحة  وبوفيهاته المتنوعه الغنية بما لذ وطاب وتناغم و التي يحضرها اشهر الطهاة  من المطبخ الشرق اوسطي والعربي والهندي والاسيوي والشرقي والغربي وافخر والذ الحلويات والفواكه الطازجة، مما يضمن لك ان تستمتع بالمذاق الفريد والخدمة والرضى مهما كان ذوقك   .

 

هيا تدلل ولم لا تتدلل ؟؟؟ فتجدد نشاطك وتختبر علاجات التدليك على ايدي محترفين  في سبا الفندق أو ان تجرب صالة الألعاب الرياضية الحديثة أوتنعم باسترخاء وصفاء ذهني كامل وانت تستلقي بجانب حوض السباحة البانورامي المميز وتمزمز عصيرا طبيعيا مراقبا غروب الشمس بتثاقل

فندق نوفوتل ابوظبي البستان باختصار تجربة ستكررها دوما ان كنت في زيارة للعمل او الاستجمام لانك لن ترضى بأقل من  كل الكرم في الفخامة والضيافة .

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة