١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 7 أكتوبر, 2015 3:11 مساءً |
مشاركة:

مجموعة جميرا تعيّن الإماراتي ناصر محمد مديراً على مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي

 أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عن تعيين الإماراتي ناصر محمد مديراً عاماً لفندق مساكن جميرا ليفنج في المركز التجاري العالمي، وذلك تحت إشراف مراون العلي، نائب رئيس أول العمليات في الشرق الأوسط، إفريقيا وجنوب آسيا في مجموعة جميرا.

 

عمل ناصر في مجال الإستيراد والتصدير، وكذلك في مجال المفروشات قبل انضمامه إلى جميرا عام 2005 للعمل ضمن فريق الخدمات اللوجستية وسلسلة التزويد. وسرعان ما ارتقى على درجات السلم الوظيفي ليصبح مدير الموارد البشرية للتنمية الوطنية، ليقود جهود الشركة في جذب المزيد من المواهب الإماراتية إلى قطاع الضيافة الواعد عموماً وإلى مدينة جميرا خصيصاً. وفي عام 2009، أصبح ناصر مديراً لخدمات تدبير الغرف في فندق جميرا ميناء السلام، وبعدها انضم إلى فريق التجهيز لافتتاح فندق جميرا زعبيل سراي عام 2011، حيث سرعان ما ترّقى ليصبح تنفيذي خدمات تدبير الغرف.

 

تخرّج ناصر من جامعة ولاية إنديانا (Indiana State University) في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على درجة البكالوريوس في علوم الكومبيتر والإلكترونيات، كما حصل لاحقاً على شهادة من أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة. وبحلول عام 2001، كان ناصر قد استكمل درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية من الجامعة البريطانية في دبي.

 

وفي تعليقه عن تعيين ناصرمحمد في هذا المنصب، قال روبيرت سويد، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة: "إن حصول ناصر على أول منصب له كمدير عام ضمن مجموعة جميرا هو دليل على مدى احترافيته في العمل والرؤية القيادية التي يتمتع بها. إن أحد مبادئنا الأساسية في مدينة جميرا هو استمرار التطور الوظيفي لأي شخص، الأمر الذي جسّده ناصر بكل أحقيّة". 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة