٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 8 نوفمبر, 2015 1:07 مساءً |
مشاركة:

ستاربكس تحتفل بافتتاح المقهى رقم 400 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

احتفلت ستاربكس، سلسلة المقاهي العالمية الرائدة في صناعة القهوة، بافتتاح المقهى رقم 400 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويقع المقهى الأحدث لستاربكس في التوسعة الجديدة في مول الإمارات، ليشهد بذلك على استمرار إستراتيجية الشركة في نشر مقاهيها لتكون دائمًا الأقرب لزبائنها والمجتمعات التي تخدمها.

 

وقد جاء افتتاح أول مقهى ستاركس في الكويت عام 1999، للإعلان عن بدء النشاط التجاري للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي امتد حاليًا إلى 10 بلدان على مستوى المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد/أندي هولمز، نائب رئيس ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:"تمكنت مقاهي ستاربكس من ابتكار ما نطلق عليه "مكان ثالث" بين المنزل والعمل للقاءات الأفراد مما يخدم احتياجات الزبائن المختلفة في بيئة دافئة ومريحة. لقد كانت عملية التوسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط ناجحة، ولا تزال حافزًا لنا في بذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم تجربة فريدة لزبائننا مع مواصلة عزمنا على تعزيز هذا النمو في المنطقة. لقد أصبحت سلسلة مقاهي ستاربكس جزءًا من حياة زبائننا اليومية آملين في استمرار منح زبائننا تجربة قهوة  لا تنسى لهم على مدار الأعوام القادمة."

 

ومنذ تواجدها في المنطقة، أصبحت ستاربكس داعمًا نشطًا في المجتمعات التي تخدمها، حيث قدمت من خلالها العديد من البرامج والمبادرات المحلية التي أسهمت في رفع مستوى حياة كل من زبائنها وشركائها.

 

واختتم  هولمز قوله :"تستمر ستاربكس في افتتاح العديد من المقاهي الرفيعة المستوى، وفي عرض تصميم مألوف وفريد من نوعه للشركة بما يتوافق مع الأسواق والثقافة المحلية."    

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة