٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 8 نوفمبر, 2015 1:10 مساءً |
مشاركة:

سوخوي تقدم طائرتها سوبرجت 100 في معرض دبي للطيران

أصبحت شركة سوخوي الروسية الشهيرة لتصنيع الطائرات المدنية (SCAS) أشد تركيزاً على منطقة الشرق الأوسط وذلك ضمن خطتها التسويقية للطائرة سوخوي سوبرجت 100 (SSJ100)، حيث تعرض الشركة طائراتها في معرض دبي للطيران 2015. وتعد هذه خطوة استراتيجية للناقل الجوي الروسي، خاصةً وأن معرض دبي للطيران يعد من أهم المعارض المرموقة في العالم، والذي يربط بين جميع المتخصصين والمهنيين في قطاع الطيران في جميع مجالات هذه الصناعة لتسهيل تجارة عالمية ناجحة. 

يذكر أن الموديل (SSJ100) من الطائرة يتميز بتقدمه التكنولوجي وتكلفته التجارية المنخفضة، حيث يتميز هذا الطراز بأنظمة متفوقة في الديناميكية الهوائية وأنظمة المحركات والطيران. كما تعتبر وسائل الراحة الراقية من أهم مميزات هذه الطائرة. وقمرة القيادة في الطراز SSJ100 من تصميم بينينفارينا، شركة التصميم والهندسة الإيطالية الشهيرة، لتجمع بين الكفاءة التجارية وأعلى مستويات الراحة. 

وخلال استعراضه لخطط الشركة لعرض طائرتها الجديدة SSJ100 والترويج لها في معرض دبي للطيران 2015، يقول إيليا تاراسينكو، رئيس شركة سوخوي للطيران المدني: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد أهم المناطق للترويج للطائرة سوخوي سوبرجت 100. فوفقاً لاستعراض OAK للسوق في عام 2015، فإنه خلال الفترة ما بين عامي 2015 و2034، فإن من المتوقع أن يرتفع المعدل السنوي لنمو حركة المسافرين إلى أكثر من 6 في المائة. وفي بداية عام 2030، سوف تزيد عائدات شركات الطيران المدني بمقدار 12 في المائة من المؤشر العالمي، لتحقق 1845 مليار كيلومترا. كما أن من المتوقع لمبيعات طائرات الركاب التي تتسع لما بين 60 إلى 200 مقعد في سوق الشرق الأوسط أن تتجاوز 700 طائرة". 

ويستطرد رئيس مجلس إدارة الشركة: "نحن مسرورون جداً للمشاركة في معرض دبي للطيران 2015. وسوف يساعد الطراز SSJ 100 للطائرة والذي يعرض في معرض دبي للطيران الخبراء والمشغلين بالمنطقة في تقدير بيئة العمل الفريدة من نوعها بمقصورة القيادة، والمقصورة الداخلية الرحبة، وكذلك موثوقية الطائرة وفعاليتها. كما سيتمكن المشغلون المحتملون خلال المعرض أيضا من الإحاطة بمختلف المميزات والمواصفات التي جعلت من الطائرة الاختيار الأمثل لدى شركات الطيران الروسية والأجنبية الأخرى". 

جدير بالذكر أن من ضمن الطائرات طراز SSJ100 المعروضة في معرض دبي للطيران 2015 هناك الموديل 95065 والمصمم خصيصاً لشركة إنترجت، الناقل الجوي المكسيكي. حيث تقوم إنترجت بتشغيل 16 طائرة من هذا الطراز، أتمت ما يربو على 37 ألف رحلة إلى المدن الرئيسية في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة. كما أبرم عقد جديد لتوريد 30 طائرة من الطراز سوبرجت 100. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة