١١ مايو ٢٠٢٤هـ - ١١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 10 نوفمبر, 2015 3:09 مساءً |
مشاركة:

فندق "ذا اتش دبي" يعين كيفورك ديلديليان مديرًا عامًا ومديرًا إقليميًا جديدًا

أعلن فندق "ذا اتش دبي"، عن تعيين السيد كيفورك ديلديليان، مديراً عاماً ومديراً إقليمياً جديداً للفندق، حيث أن خبرته الطويلة في عالم الضيافة التي تتجاوز الـ 30 عامًا في 14 دولة، ستمكنه من تطوير علامة الفندق حول العالم.  كما سيتمكن ديلديليان من نقل قدر كبير من خبرته  التي اكتسبها في منطقة الشرق الأوسط إلى فندق "ذا اتش دبي" حيث عمل سابقا  كمدير عام المنطقة بفنادق مجموعة الخطوط الجوية القطرية. 

بدأ السيد ديلديليان، الذي حصل على الدراسات العليا في الإدارة الفندقية، حياته المهنية في قطاع الأغذية والمشروبات وتدرج في المناصب الإدارية المختلفة في أبرز العلامات الفندقية العالمية مثل فنادق مجموعة الخطوط الجوية القطرية ومجموعة روتانا ومجموعة فنادق انتركونتنينتال في أبوظبي ومسقط والمملكة العربية السعودية. وخلال فترة عمله، أضفى ديلديليان مزيدًا من الاستقرار على العمليات الفندقية ونجح في تعزيز المبيعات وتحسين أداء العائدات وحاز على العديد من الجوائز. وكدليل على تميزه الإدارى والتشغيلي، نال ديلديليان العديد من الجوائز الدولية خلال فترة عمله في الإدارة الفندقية. 

 

وبهذه المناسبة قال ديلديليان: "إنه لمن دواعي سرروي أن أكون على رأس تلك العلامة الإماراتية المتميزة، تلك العلامة التي تحوي بين جنباتها قدرًا كبيرًا من الرفاهية والأناقة والفخامة. وبفضل موقعنا المتميز في شارع الشيخ زايد وفي قلب هذه المدينة العصرية، فإننا في موقع مثالي يؤهلنا لنكون بوابة ترحب بالزائرين الباحثين عن الترفيه، إضافة إلى رجال الأعمال . إنني أتطلع إلى تسخير خبراتي في مجال الجودة في الانتقال بفندق "ذا اتش دبي" إلى مرحلة جديدة من مسيرته لنجعل منه سفيرًا لعلامة اتش H ، وذلك بالعمل مع فريق من الموهوبين الرائعين من محترفي العمل الفندقي". 

 

 

وفي مهمته الجديد، سيشرف ديلديليان على الاستراتيجية العامة للفندق الذي ينتمي لفئة الخمس نجوم، جنبًا إلى جنب مع التزامه بالتميز، وتحقيق مستويات مرتفعة من خدمة العملاء، وإيلاء إهتمام خاص بالتفاصيل وإدراك مفهوم الجودة، وجعل فندق ذى اتش دبي بوابة عالمية للضيافة المتميزة التي تنتظر من يكتشفها. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة