١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 16 نوفمبر, 2015 9:10 صباحاً |
مشاركة:

يدخل مطعم ’روجوز‘ موسم الأعياد بمجموعة متميزة من المفاجآت والعروض

كشف مطعم ’روجوز‘ القطار الطائر، الذي يقع في ياس مول بأبوظبي، عن مجموعة مفاجآت يقدّمها لضيوفه في موسم الأعياد إلى جانب المزيد من العروض المذهلة التي لا تفوّت. لا شك أن الجميع سيجدون ما يسعد أوقاتهم في عروض ’روجوز‘، أول مطعم قطار طائر في الشرق الأوسط، بدءاً بعروض حملته الأحدث على مواقع التواصل الاجتماعي #ThatsHowWeROGOS مروراً باحتفاليات اليوم الوطني وصولاً إلى أنشطة عيد الميلاد.

 

#ThatsHowWeROGOS

إذا كنتَ في جزيرة ياس فلا بد لك من المرور بمطعم ’روجوز‘ الذي يعتبر وجهةً اجتماعية مشوقة. تعدكم كل زيارة بتجربة لا تُنسى، وليست سرعة تقديم الأطباق التي تصل إلى 25 كم/سا على سكك حديدة سيّارة بطول يصل إلى 1,000 متر والتي توفر المرح لضيوف المطعم هي كل المرح، إذ يتناول ضيوف المطعم أشهى الوجبات المحضّرة من المكونات الطازجة التي تطهى عند الطلب. كل مرة يلتقط فيها ضيوف ’روجوز‘صورة لتجربتهم المميزة ويشاركونها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #ThatsHowWeROGOS و#FreshandFast يحصلون على خصم بقيمة 10٪ على وجبتهم في تلك الزيارة.

 

اليوم الوطني

ينضمّ ’روجوز‘ إلى روح الاتحاد احتفالاً باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر الارتقاء بعرض #ThatsHowWeROGOS إلى مستوى جديد من التشويق والتسلية. جميع ضيوف ’روجوز‘ مدعوون للاستمتاع بخصمٍ 20% على الفاتورة بدءاً من يوم الأحد 29 نوفمبر حتى السبت 5 ديسمبر، كل ما عليهم فعله هو مشاركة تجاربهم في ’روجوز‘ على مواقع التواصل الاجتماعي مع  هاشتاج #ThatsHowWeROGOS و#SpiritoftheUnion و#FreshandFast.

 

عيد الميلاد في ’روجوز‘

يدعو ’روجوز‘ ضيوفه الصغار إلى زيارته من 1 إلى 25 ديسمبر وكتابة رسائل عيد الميلاد إلى سانتا كلوز ووضعها في صندوق بريد خاص به في المطعم، لإرسالها مباشرةً إلى القطب الشمالي كلّ يوم. سوف يجري اختيار رسالة كلّ أسبوع وتحقيق أماني أصحابها، لذا يدعوكم المطعم للاستفسار عن المزيد من التفاصيل التي تضمن لكم الاستمتاع بأجمل لحظات عيد الميلاد.

ويسرّ ’روجوز‘ الإعلان عن تلقيه جائزة ’المطعم العائلي الأفضل‘ المرموقة مؤخراً، وذلك خلال حفل توزيع جوائز ’تايم آوت‘ السنوي العاشر لأفضل المطاعم بأبوظبي، وهي جائزة تجسّد التزامه بتقديم أفضل تجارب المذاق في بيئةٍ عائلية ودودة.

 

وفي هذه المناسبة علّق ريتشارد دريك مدير العمليات في ’روجوز‘: "نشكر جميع ضيوفنا الجدد والدائمين في مطعم ’روجوز‘، إنّه أمرٌ رائع بالفعل أن نراهم يستمتعون معنا بكل هذا المرح والتسلية! نسعى دوماً لإعادة ابتكار عروضنا باستمرار للحفاظ على عنصر المفاجأة والتسلية، كما نعمل بشكل مستمر لتعزيز التزامنا بتوفير أشهى الأطباق المحضّرة من المكونات الطازجة والصحية."

 

يفتح مطعم ’روجوز‘ أبوابه طوال الأسبوع من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً حتى 12 ليلاً خلال عطل نهاية الأسبوع.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة