١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 16 نوفمبر, 2015 9:17 صباحاً |
مشاركة:

تجربة العيد الوطنيّ الإماراتي لا تنتسى في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال

اصنعوا ذكرياتكم الخاصة في المنتجع الأول في أبوظبي

احتفالاً بالعيد الوطني الإمارتي في 2 ديسمبر، يوفّر فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال لضيوفه تجربة فخمة فعلياً ضمن إطار العرض الملكيّ الحصريّ الخاص بالعيد الوطنيّ.

العرض متاح من 2 إلى 4 ديسمبر 2015 فقط ويبلغ سعر الإقامة لليلة واحدة 44 ألف د.إ++. يشمل العرض إقامة في الجناح الملكيّ الذي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً وخدمة النقل من وإلى الفندق ضمن الإمارات بسيارة ليموزين مترفة ولائحة أطعمة حصرية مؤلّفة من أربعة أطباق في مطعم فاخر. فضلاً عن هذا، يحظى الضيوف بعلاج كامل مدته 44 دقيقة في منتجع بدويّ الطابع وبغرفة رومانسيّة الديكور فيها 44 زهرة إضافة الى خدمات معاون شخصيّ وإمكانيّة استخدام نادي رجال الأعمال.

 

يطلّ الجناح الملكيّ الذي يحتلّ بالكامل الطابق العلويّ المستوحى من مباني البندقيّة على مناظر خلابة في منطقة المقطع التاريخية في أبوظبي، وهو مرفق بغرفة أمن محاذية وحجرة الحاجب إضافة الى غرفتي نوم فسيحتين وغرف جلوس وطعام أنيقة الأثاث. يستطيع الضيوف المقيمون في الجناح الملكيّ أن يتمتّعوا بخدمة الريتز-كارلتون الأسطورية التي تشمل خدمات بوّاب مخصّص لهم على مدار الساعة وأطباقاً يستمرّ تقديمها طيلة النهار في ردهة نادي رجال الأعمال الحصري. أما غرفة النوم الرئيسة في الجناح الملكيّ فتشمل زخرفات خشبيّة وحجارة نصف ثمينة موزّعة على الأرضيّات والأسطح. كذلك، وتوفّر تكنولوجيا متطوّرة مثل الحمّام العلاجيّ الفريد بالألوان، الذي يجمع بين خصائص المياه والألوان والأنوار وأفضل تجربة استرخاء.

 

يقدّم الفندق المترف الواقع على القناة الكبرى الجميلة المطلّة على مسجد الشيخ زايد الكبير المهيب والبالغة مساحته 57 آكراً عدداً من خيارات الإقامة المترفة. فهو يشمل 85 فيلا خاصة وأربعة أجنحة ريتز-كارلتون تضمّ مرافق فسيحة وكماليّات ممتازة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة