٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 31 مارس, 2016 12:38 مساءً |
مشاركة:

غازي أورنجزيب يفوز بجولة التصفيات الأحدث لبطولة "كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف 2016"

حجز غازي أورنجزيب بطاقة التأهل إلى بطولة نهائيات "كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف" عقب فوزه بجولة التصفيات الأحدث لأضخم وأشهر مسابقة في العالم لهواة الجولف من الشركات، والتي استضافها "نادي الإمارات للجولف" بدبي يوم الثلاثاء 29 مارس.

وضمت الجولة الحادية عشرة من أصل 101 جولة مؤهلة لهذه البطولة العالمية التي تحظى باهتمام متزايد منذ انطلاق دورتها الافتتاحية عام 2013، 80 لاعباً وجهت "الخطوط الجوية التركية" دعوة شخصية لهم جميعاً ليحلوا ضيوفاً عليها.

وتمكن أورنجزيب من الفوز بمسابقة الأفراد بعد تسجيله 45 نقطة كأعلى نتيجة وفق أسلوب "ستيبلفورد" في احتساب النقاط متقدماً على شريكه حسين دار الذي حل بالمركز الثاني مع تسجيل 44 نقطة. وجاء في المركز الثالث علي رضا كيمجي بعد فوزه بمباراة فاصلة، بينما استحق أشوك سيندو جائزة "أفضل إجمالي نقـاط" عقـب تحقيقه 75 نقطة بثلاث ضربات. وكانت جوائز أقــرب موقع للحفرة من نصيب سومايا سالم وسانديب سنغ.

وبهذه المناسبة، قال إيمري اسماعيل أوغلو، مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي: "نود أن نهنئ جميع الذين شاركوا في بطولة ’كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف‘ التي تواصل ترسيخ مكانتها عاماً تلـو الآخر، ونأمل أن يكون جميع ضيوفنا قد استمتعوا اليوم بما لمسـوه من حفاوة الضيافة التركية. كما نتطلع إلى الترحيب بالسيد غازي أورنجزيب في أنطاليا خلال أكتوبر المقبل". 

وجرت التصفيات الأولى للبطولة في دار السلام ومومباي والدوحة خلال فبراير الماضي. وتقام سلسلة مباريات 2016 حول العالم عبر وجهات عديدة تضم هونج كونج، والمملكة المتحدة، وكوريا الجنوبية، واليابان، والصين، وإسبانيا، والولايات المتحدة، والبرتغال، وإيطاليا، وفرنسا، واليونان، والأرجنتين، والبرازيل، وتركيا.

ويتأهل الفائزون في النهائيات للعب في بطولة "الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف للهواة"، فيما يستمتع جميع اللاعبين الذين وصلوا إلى النهائيات بإقامة فندقية شاملة لمدة 7 أيام.

ويحظى الحدث بدعم الراعي العالمي "فاينانشيال تايمز"، فيما يعتبر "كونت أوف فلورنس" شريك الأزياء والملابس الرسمي.

يشار إلى أن هذه البطولة انطلقت في عام 2013 من قبل شركة "الخطوط الجوية التركية" الحائزة على جوائز "أفضل ناقل في أوروبا" للعام الخامس على التوالي، و"أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال" في العالم، و"أفضل خدمة طعام في صالة سفر درجة رجال الأعمال" في عام 2015.

وضمت البطولة 12 جولة مؤهلة، وفاز بها اللاعب الصيني هانج ليانج. وكانت جائزة الفوز بالتشارك مع بطل العالم الحائز على لقب بطولات العالم الكبرى 14 مرة تايجر وودز، في بطولة "الخطوط الجوية التركية المفتوحة للجولف للهواة". وكان نيل بام من جوهانسبيرج قد فاز ببطولة 2015 ليتأهل بالتشارك مع روري ماكلروي في ما يعد فرصة العمر.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة