٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 27 مايو, 2016 7:45 صباحاً |
مشاركة:

"فورسيزونز أبوظبي" يستضيف العرض الأول لأحدث تشكيلة أزياء من دار "بيدازلد"

أعلن فندق "فورسيزونز أبوظبي"، الذي تم افتتاحه مؤخراً في جزيرة الماريه في أبوظبي، عن استضافة حفل شاي في قاعة "الميلس" لعرض أحدث التصاميم الحصرية لتشكيلة رمضان والعيد من العبايات والأزياء من تصميم دار الأزياء الراقية والشهيرة "بيدازلد"، وذلك يوم الأربعاء 1 يونيو المقبل. 

وستعرض دار الأزياء "بيدازلد" المرموقة، التي أسستها الأختان الإماراتيتان، فاطمة وشيماء السويدي، تصاميم رائعة من تشكيلة صيف 2016 لأزياء رمضان والعيد المميزة بتصاميمها العصرية المفعمة بالرقة والأنوثة. 

وتضم التشكيلة الجديدة العبايات والقفاطين المغربية الطراز، المصنوعة من أنسجة خفيفة تتميز بتصاميمها الجريئة المتنوعة المنسوجة يدوياً، والتي تكسوها الأحجار الكريستالية بطريقة محترفة لعمل أشكال وأنماط هندسية رائعة؛ ما يضفي لمسات عصرية على الطابع التقليدي للمجموعة. وتتميز هذه التشكيلة بكونها متعددة الاستخدامات وبساطتها وتصاميمها الأنيقة، التي تناسب الأمسيات الرمضانية أو الإفطار مع العائلة والأصدقاء. 

ويجمع فندق "فورسيزونز أبوظبي"، الواقع في جزيرة الماريه بين الأناقة العصرية والفخامة، ويتميز بموقعه الفريد المطل على الواجهة المائية لجزيرة الماريه، فضلاً عن تصاميمه الداخلية التي تمنح شعوراً بالرحابة، خاصة مع نوافذ أروقته الكبيرة الممتدة من السقف إلى الأرض، والمساحات المفتوحة ونور الإضاءة الطبيعية المشع. 

ويشكل فندق "فورسيزونز أبوظبي"، الذي يضم ما يزيد عن 2000 قطعة فنية من إبداعات فنانين إماراتيين وعالميين، ويزهو بتصاميمه المستوحاه من التراث المحلي الأصيل لدولة الإمارات، المكان الأمثل لعرض مجموعة عبايات وقفاطين "بيدازلد" الأنيقة.  

وفي هذه المناسبة، قال سام يوانيديس، المدير العام لفندق "فورسيزونز أبوظبي": "نحرص على تجسيد الأصالة من خلال مفهومنا الجديد للضيافة إلى جانب تعزيز ارتباطنا بثقافة إمارة أبوظبي وتراثها المحلي. ويسرنا أن نتعاون مع مصممتي الأزياء الإماراتيتين، فاطمة وشيماء السويدي للاحتفاء بموهبتهما المستمدة من البيئة الإماراتية، وتصاميمهما المبتكرة، وعرضها في ردهة "الميلس"، التي تمثل الملتقى بالنسبة لسكان أبوظبي." 

وستعم ردهة "الميلس" أجواء الترحاب والضيافة العربية الأصيلة أثناء حضور الضيوف للعرض الأول للتشكيلة، فيما سيتم تقديم أجود أنواع الشاي والقهوة بنكهاتها المتنوعة، إلى جانب الكوكتيلات والعصائر المتنوعة غير الكحولية. وسيتخلل حفل الشاي تقديم مأكولات تقليدية معدَّة بنكهة عربية عصرية مثل ماكارون السلمون المدخن الإسكتلندي مع الكافيار الأمريكي، إلى جانب تشكيلة متنوعة من المخبوزات والمعجنات الطازجة والحلوى مثل إكلير فطائر التفاح وأعواد حلوى التيرماسو والشوكولاتة ولفائف الفستق مع طبقة البابونج.

وتُعد ردهة "الميلس" وجهة رائعة للتجمع حيث تتميز بالأرائك والمقاعد المريحة، إلى جانب خدمة "فورسيزونز أبوظبي" الاستثنائية، ليشعر الضيوف بالراحة والاسترخاء اللذين يتميز بهما المجلس أو غرفة المعيشة في المنزل الإماراتي الأصيل. ويمكن للضيوف أيضاً تناول الآيس كريم بنكهاته العريقة الرائعة والمتنوعة مثل حليب الإبل والبقلاوة والزعفران والقهوة العربية. 

وإلى جانب حضور العرض الأول لمجموعة "بيدازلد" لتشكيلة رمضان والعيد لعام 2016، سيستمتع الضيوف بلحظات مميزة خلال أمسية الموضة الرائعة وسط أجواء الفندق الواقع في قلب جزيرة الماريه، التي تُعد وجهة فاخرة وراقية للحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، خاصة مع إطلالتها الرائعة على أُفُق المدينة ومياه الخليج العربي. 

ويذكر أن حفل الشاي الذي سيتضمن عرض أزياء "بيدازلد"، سيُقام يوم الأربعاء الموافق 1 يونيو 2016، من الساعة الخامسة - السابعة مساءً. 

رسم الدخول: 120 درهماً إماراتياً للفرد، يُرجى الحجز مسبقاً.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة