٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 28 مايو, 2016 4:48 مساءً |
مشاركة:

فندق ريكسوس النخلة في دبي: خطط جديدة لزيادة معدلات الإشغال تتضمن اطلاق مرافق ترفيهية

أعلن السيد جينك انفيردي المدير العام الجديد لفندق ريكسوس النخلة في دبي عن خططه التطويرية التي تشمل تقديم ارقى الخدمات للضيوف والزوار و إطلاق مرافق جديدة و استثنائية في هذا المنتجع المتعدد الخدمات . 

و قال السيد انفيردي في تصريح صحافي اليوم : "يعد فندق ريكسوس النخلة محط أنظار السائحين من مختلف الدول على مدار السنة و في عطلات نهاية الأسبوع يستقبل الفندق العديد من العائلات الإماراتية و المقيمين في دولة الإمارات "

واوضح " ان معظم النزلاء ينبهرون بخدماتنا الفريدة ذات الاصول التركية على حوض السباحة والاسترخاء وسط إطلالة بانورامية لدبي و أحواض الجاكوزي و الكابانا الخاصة و الغرف المثالية للعائلات الكبيرة". 

و تحدث جينك عن سر نجاح الفندق فهو يكمن في اهتمام فريق عمله بأدق التفاصيل مما يجعل ريكسوس من أهم الوجهات السياحية، و أضاف بأن لدى الفندق قابلية لجذب كل من العائلات والأزواج نظرا لتلبية كل احتياجاتهم على مدار الساعة"

و أضاف المدير العام قائلا: "تعتبر مجموعة فنادق ريكسوس من أسرع شركات الفنادق العالمية نموا و نحن نواصل جهودنا للتوسع في الامارات باعتبارها من اهم الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط , حيث يوجد العديد من المشاريع تحت الإنشاء في دولة الامارات و غيرها من دول منطقة الخليج. 

واشار الى " ان فريق عمل الفندق يحرص دوما على توفير أفضل الخدمات و الضيافة على المدى القريب و البعيد و نسعى دوما بأن نضمن رضا و راحة ضيوف فندق ريكسوس النخلة" . و ذكر انه بعد أن حقق نظام الخدمة الشاملة الذي يوفر المأكولات و المشروبات المجانية في إحدى عشر مطعم بفندق ريكسوس النخلة ذو الخمس نجوم , نجاحا هائلا فقد تم وضع استراتيجية فعالة لتسويق نظام الخدمة الشاملة والتي أدت إلى زيادة معدلات إشغال الفندق في نخلة دبي التي تعد من افخم المقاصد السياحية في الامارات "، 

و قال المدير العام لفندق ريكسوس النخلة " نتلقى يوميا استحسان الضيوف والنزلاء والعملاء لنظام الخدمة الشاملة الذي اطلقه الفندق ويتضمن تناول كافة الوجبات والمشروبات طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة وهو نظام فريد يلبي حاجات العائلات والافراد والشركات ويوفر لديهم الوقت والمصروفات" .

وحول استعدادات الفندق لاستقبال شهر رمضان الكريم قال السيد جينك "سيتم استقبال الزوار في خيمة رمضانية على الطراز التركي العثماني لتناول المأكولات و المشروبات التركية العريقة، و يتمكن الضيوف من حجز طاولة لمجموعة في القاعة الخاصة بالفندق أو مطعم "لوليفو" الإيطالي المطل على أفق دبي مما يقدم تجربة ساحرة و استثنائية.  

و استطاع منتجع ريكسوس النخلة الحائز على جوائز عدة الجمع بين الموقع الاستراتيجي في جزيرة النخلة و حسن الضيافة و تجربة المطبخ التركي الشهية. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة