٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 5 أكتوبر, 2016 2:12 مساءً |
مشاركة:

بطاقات المشرق تطلق حملة "تسوق لتسافر" لمدة شهر

أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن إطلاق حملة "تسوق لتسافر" التي تمتد لشهر كامل، وذلك لمكافئة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية والخصم المباشر خلال شهر أكتوبر بإجازة لا تنسى.

 

يدرك المشرق أن السفر يأتي ضمن أولويات عملائه، وهذا العام، يقدم لحاملي بطاقاته فرصة مجانية للسفر بأي وقت ولأي مكان، وذلك عند تسوقهم في معرض جيتكس شوبر أو لدى أي من شركاء المشرق من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك شرف دي جي وإي ماكس وجمبو وجاكيس وون موبايل والفلك وسامسونج. إضافة إلى ذلك، كل ما ينفقه العملاء على المجوهرات وتذاكر الطيران أو أي عملية شراء تتم بين 1 و31 أكتوبر عن طريق بطاقات المشرق، تسهم في زيادة فرص حامليها بالحصول على رحلة مجانية.

 

وقال بانكاج كاندرا، رئيس قسم البطاقات في المشرق: "يعد شهر أكتوبر الشهر الأفضل للتسوق، مثل الإلكترونيات والمجوهرات والسفر أو التحويلات الدولية. هو الشهر المفضل للعروض الرائعة على مدار العام سواء تمثل ذلك في الحصول على أفضل العروض في مهرجان جيتكس. في حملة تسوق لتسافر، نحاول في بنك المشرق أن نقدم عرضاً مميزاً يجعل من كل حاملي البطاقات فائزين".

 

من خلال هذا العرض حرص المشرق على تقديم العديد من خطط المكافآت لتتناسب مع احتياجات كافة العملاء، حيث يمكنهم الحصول على قسيمة للطيران بقيمة 2000 درهم إماراتي عند إنفاق مبلغ 60 ألف درهم إماراتي، أو الحصول على قسيمة طيران بقيمة 1000 درهم إماراتي عند إنفاق 30 ألف درهم إماراتي، أو الحصول على قسيمة طيران بقيمة 750 درهم إماراتي عند إنفاق 15 ألف درهم إماراتي. ويخول إنفاق مبلغ أكثر من 7500 درهم إماراتي العملاء للحصول على قسمية طيران بقيمة 350 درهم إماراتي. كما يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من ميزة تقسيط المشتريات الفورية بنسبة فائدة 0 بالمئة ولمدة تصل إلى 12 شهراً، حيث بإمكان العملاء الاستفادة من هذه الخدمة سواءً في معرض جيتكس شوبر أو في جميع متاجر الإلكترونيات المشاركة في دولة الإمارات.

 

ويمكن لحاملي بطاقات المشرق ارسال رسالة نصية بكلمة "FLY" إلى الرقم 4250 من رقم هاتفهم المسجل لدى المشرق أوزيارة  Mashreq.com/fly قبل 31 أكتوبر 2016.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة