٠٤ مايو ٢٠٢٤هـ - ٤ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 7 ديسمبر, 2016 2:03 مساءً |
مشاركة:

سكاي نيوز عربية شريكاً إعلامياً لقمة الأمن الإقليمي (حوار المنامة)

كشفت سكاي نيوز عربية عن شراكتها الإعلامية مع قمة الأمن الإقليمي "حوار المنامة" في الدورة الـ12، والتي ستعقد في المملكة البحرينية في الفترة بين 9 إلى 11 ديسمبر.

 

وستدير الإعلامية والمذيعة فضيلة السويسي من سكاي نيوز عربية في اليوم الأول من القمة جلسة بعنوان "السياسة الأمريكية ومستقبل الشرق الأوسط"، والتي ستناقش انعكاسات ونتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية على مستقبل العلاقات الأمريكية الشرق أوسطية. وسيشارك في هذه الجلسة الأمير تركي الفيصل، ورئيس الاستخبارات الأميركية الأسبق دايفد بيتريس، ورئيس الوزراء العراقي الأسبق إياد علاوي. كما سيجري فريق سكاي نيوز عربية مقابلات مع العديد من الشخصيات الرفيعة التي تشارك في الجلسات المختلفة لـ "حوار المنامة" وذلك في ضوء ما تشهده المنطقة من تطورات متسارعة على مختلف الأصعدة.

 

وتطرح قمة الأمن الإقليمي "حوار المنامة" العديد من المواضيع البارزة والتي تهم المنطقة العربية في الوقت الراهن ومنها البحث في ملف الصراع السوري، وإعادة إعمار اليمن، والتباحث في شأن التعاون الدولي ضد الإرهاب، وقضايا مكافحة التطرف. وقد نجحت هذه القمة على مدار الأعوام السابقة منذ نشأتها في استقطاب أهم الأسماء الفاعلة وصناع القرار على مستوى المنطقة العربية والعالم للتباحث حول التحديات التي تواجه المنطقة.

 

يذكر أن الشراكة الاعلامية بين سكاي نيوز عربية و"حوار المنامة" تدخل الآن عامها الرابع ولا تزال تحظى بأهمية خاصة من قبل الجانبين وذلك بعد أن حققت الكثير من النجاحات والتميز خلال الفترة الماضية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة