٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 30 ديسمبر, 2016 2:46 صباحاً |
مشاركة:

الفيلم الترويجي لشاروخان عن دبي يحقق شهرة واسعة على الإنترنت

حقّق الفيلم الترويجي الأول  "#BeMyGuest" (كن ضيفي) للنجم العالمي شاروخان عن دبي نجاحاً باهراً، حيث تجاوز عدد المشاهدات 20 مليون في أسبوعين فقط. ولكن انتظر، هنالك الكثير، إذ تقدم "دبي للسياحة" مفاجأة أخرى لمعجبي ومتابعي شاروخان، والتي ستأسر قلوب الملايين!

 

إذا دفعتك مشاهدة هذا الفيلم لحزم حقائبك والحجز على الرحلة القادمة إلى دبي فافعل ذلك دون تردد، إنها فرصتك المناسبة. لقد  أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن مسابقة مثيرة للجميع ولمحبي السفر بشكل خاص المتحمسين لزيارة دبي من جميع أنحاء العالم. كل ما عليك فعله الآن هو المشاركة في "مسابقة شاروخان"  SRK #BeMyGuest Competition- وسوف تظهر لك رسالة من "دبي للسياحة" على القنوات الإعلامية والاجتماعية الخاصة بك عندها أكمل تعبئة المعلومات المطلوبة عن بلد الإقامة التاريخ الذي ترغب به في زيارة في دبي. وستكون قريب من الفوز بالاستمتاع بعطلة الأحلام وعيش تجربة شاروخان.

 

بدءا من الأربعاء 28 ديسمبر إلى الخميس 21 يناير 2017، سوف يتم اختيار فائز واحد أسبوعيا ليحظى برحلة إلى دبي كل أسبوع مدتها خمسة أيام وأربع ليالٍ، مع تذاكر عودة على درجة رجال الأعمال لشخصين، وكذلك فرصة للإقامة في فندق 5 نجوم والتمتع بممارسة 3 أنشطة مدفوعة الأجر.

ماذا تنتظر بعد؟ شارك الآن واحصل على هذه الفرصة الرائعة لزيارة دبي! 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة