٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 6 ديسمبر, 2017 12:58 مساءً |
مشاركة:

إنستنكتف بارتنرز تعزز فريقها من الاستشاريين في الشرق الأوسط

 أعلنت إنستنكتف بارتنرز، الشركة الرائدة في مجال استشارات اتصالات الأعمال الدولية، عن تعيين استشاري جديد في مكتبها بدبي، في خطوةٍ تعكس التزامها الراسخ بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط.

 

وينضم أندرو بيريدج للعمل لدى إنستنكتف بارتنرز في منصب استشاري، وسيكون مسؤولاً عن إدارة محتوى اللغة الإنجليزية والعلاقات الإعلامية مع الصحافة الإقليمية والدولية لمجموعة متميزة من العملاء مثل بنك الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول، كما سيكون مسؤولاً عن تطوير محتوى التقارير السنوية لعملاء مثل موبايلي وبنك الكويت الوطني.

 

يتمتع أندرو بخبرة واسعة تمتد لأكثر من عشرة سنوات في مجال العلاقات العامة، وقد اكتسبها من العمل لدى العديد من الشركات الرائدة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، وهو حاصل على شهادة في القانون والتاريخ من جامعة سنترال لانكشاير.

 

وقبل انضمامه للعمل لدى إنستنكتف بارتنرز، شغل أندرو منصب مدير علاقات العملاء لدى أوكسيليوم، وكالة الاتصالات القانونية والتسويقية، حيث اكتسب خبرة واسعة في مجال الاتصال الاستراتيجي، وإدارة المحتوى، وإدارة السمعة وتطوير الأعمال الجديدة.

 

وتعليقاً على تعيين آندرو، قالت سامانثا بارتل الشريك الإداري في إنستنكتف بارتنرز"يسرنا أن نرحب بأندرو عضواً جديداً في فريق إنستنكتف من الاستشاريين المتميزين. ويأتي هذا التعيين في لحظة محورية تشهد نمو قاعدة عملائنا بصورة منتظمة بفضل فوزنا بعقود جديدة في دبي وجميع أنحاء المنطقة. وسيجلب أندرو معه إلى منصبه الجديد خبرة عالمية متميزة، ونتطلع إلى تحقيق العديد من الأهداف الجديدة معه في الشركة."

من جانبه قال أندرو بيريدج، الاستشاري لدى إنستنكتف بارتنرز: "أنا متحمس جداً للانضمام إلى هذا الفريق الرائع من الاستشاريين الشباب، ونتطلع إلى تحقيق العديد من الأهداف الرائعة معاً. لا شك أن إنستنكتف بارتنرز تتمتع بسمعة ممتازة في المنطقة وسأحرص كل الحرص على المساهمة في مسيرتها الناجحة في المستقبل".

 

الجدير بالذكر أن شركة إنستنكتف بارتنرز قد نجحت في حصد جائزة «أفضل حملة علاقات عامة خلال الأزمات» ضمن فئة (جوائز التميز المؤسسي والمالي) التي تنظمها جمعية مستشاري العلاقات العامة لعام 2017. وتُعد هذه الجائزة من أرفع الجوائز في مجال العلاقات العامة على الإطلاق، وتُمنح للشركات التي تنجح في الارتقاء بمستويات إدارة الأزمات والتأهب لها.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة