٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 2 يناير, 2018 1:00 صباحاً |
مشاركة:

اتفاقية بين «بادر» و«المئوية» لتسويق منتجات الشركات الناشئة

وقع برنامج «بادر» لحاضنات ومسرعات التقنية، أحد برامج مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، وشركة دار المئوية للدعاية والاعلان، اتفاقية لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجال دعم ريادة الأعمال وتسهيل تسويق منتجات وخدمات الشركات السعودية الناشئة المرتكزة في خدماتها على المجال التقني.


  وبموجب هذه الاتفاقية، ستحصل الشركات الناشئة المحتضنة لدى برنامج بادر أو المتخرجة منه على العديد من المزايا والخصومات التسويقية عند إطلاق حملاتها الإعلانية في اللوحات والشاشات المملوكة لـ«دار المئوية» . وتأتي هذه الإتفاقية في إطار استمرار برنامج بادر في السعي نحو تشجيع روح الابتكار ومساعدة الشركات الناشئة وريادي الاعمال في توسيع اعمالهم وبالتالي مقدرتهم على تسويق منتجاتهم إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء وما ينتج عن ذلك من تحقيق للايرادات ومواصلة النمو.

 

وتواجه الكثير من الشركات الناشئة العديد من التحديات التسويقية وتحديداً في جذب العملاء المحتملين، وبما أنّ هناك حاجة مستمرّة لتسويق المنتجات وتحقيق المبيعات لنجاح تلك الشركات الناشئة، تعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة في مجال التعاون مع شركات القطاع الخاص في الجانب الإعلاني والتسويقي، وتعدّ فرصة نموذجية للمشاريع الناشئة ورواد الأعمال من أجل زيادة تنافسية مشاريعهم في السوق السعودي من خلال استخدام وسائل اعلانية قادرة على  الوصول إلى الجمهور المستهدف لتلك الشركات .

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة