٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 23 أكتوبر, 2020 5:32 صباحاً |
مشاركة:

"جي في جي" للتطوير العقاري تباشر تسليم مساكن "لؤلؤة طرابزون" للمستثمرين

أعلنت شركة "جي في جي" للتطوير العقاري، ومقرها دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، انطلاق عمليات تسليم مساكن مشروع "لؤلؤة طرابزون" على مراحل للمستثمرين. ويقع المشروع، المكون من 11 مبنى تضم 300 شقة سكنية ومرافق خدمية وترفيهية، بمنطقة "يومرا"، إحدى ضواحي مدينة طرابزون التركية المعروفة بإسم "عروس البحر الأسود". 

وكان المشروع المعروف حينها باسم "وادي طرابزون" قد تعرض في وقت سابق الى تعثر في عمليات الإنجاز لأسباب تتعلق بإدارة المشروع وبعدم التزام شركة المقاولات في تنفيذ عمليات البناء وفق المواعيد المتفق عليها، مما أدى الى توقف عمليات البناء وتأثر مصالح المستثمرين وغالبيتهم من الجنسية الخليجية، لتقوم شركة "جي في جي" في بداية العام الجاري بالاستحواذ على المشروع الذي اصبح اسمه "لؤلؤة طرابزون" وقامت بتعيين واحدة من أكبر شركات المقاولات لاستكمال عمليات البناء وضخ الاستثمارات المالية اللازمة لاستكماله والإسراع بتسليمه للمستثمرين.  

وقال المتحدث باسم "جي في جي" للتطوير العقاري، أن الشركة نجحت مؤخرا في إنجاز 3 مبانٍ تضم 60 شقة وباشرت بتسليمها للمستثمرين اعتبارا من أكتوبر الجاري 2020، وتقع الشقق السكنية المنجزة والمجهزة بالكامل في المباني (B2. B3. B4).موضحا أن العمل يجري على مدار اليوم لإنجاز 4 مباني أخرى تضم 108 شقق سكنية، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيها أكثر من 90%. وستقوم الشركة بتسليمها في يناير 2021 المقبل، وتقع هذه الشقق السكنية في المباني (A1. A3. B1. C2).

وأكد المتحدث على أن إجمالي العدد الذي ستسلمه الشركة للمستثمرين بحلول 2021 يصل الى 7 مباني تضم 168 شقة سكنية، في المرحلة الأولى، فيما تضم المرحلة الثانية 4 مباني تضم 132 شقة سكنية يجري تشييدها حاليا وتجاوزت نسبة إنجازها 70% وتشهد اقبالا كبيرا من المستثمرين على شراء وحداتها.

وتقع مساكن "لؤلؤة طرابزون" في أعلى قمة مرتفعات "يومرا" الخضراء والتي تجمع بين جمال البحر وخُضرة الجبال. ويحظى سكان المشروع بإطلالات مباشرة على المروج والمراعي والوديان، ووسط السحب والغيوم، في مشهد يخطف الأنفاس والقلوب.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 2 تعليقات)
مستثمر السبت 24 أكتوبر, 2020 2:33 مساءً
لا يوجد تسليم ولا اي شي اخر، هدا الشركة هي نفسه شركة الوادي الاخضر الا نصبت على المستثمرين واكلت حقوقهم، الان بدايه نصبة جديده وب اسم جديد فقط، جميع مشاريع الشركة مرهونة او متعثرة، علاوه على دلك بعض الملائك يوجد عليه تعميم من الشرطة، ماكان المفروض من موقع محترم مثل عين الرياض ينشر خبر غير صحيح كهذا والدي يخدع السعودين بالخاص والخليجين بالعموم.
شركة احتيال بامتياز
سلمى السبت 24 أكتوبر, 2020 2:12 مساءً
يا ناس بس كم من النصب والاحتيال
وادي طرابزون مرهون للبنك لعدم التزام علي السلامي بي دفع حقوق المقاولين الأتراك مع العلم ان اكل فلوس المستثمرين
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
هيئة التأمين تباشر أعمالها
هيئة التأمين تباشر أعمالها
الخميس 23 نوفمبر, 2023 8:52
الأخبار المفضلة