٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 25 أبريل, 2022 8:24 صباحاً |
مشاركة:

منتجع دانات جبل الظنة يقدم باقة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد

دعا منتجع دانات جبل الظنة، وجهة الإقامة الفاخرة من فئة خمس نجوم، ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر في منشأته الراقية التي ستتيح لهم قضاء أوقات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم في هذه المناسبة السعيدة، وذلك من خلال باقات الإقامة المميزة وعروض البرنش الرائعة.

وقال السيد رينجيث تشاندران مدير عام منتجع دانات جبل الظنة "من خلال باقات الإقامة الحصرية، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بطيف واسع من التجارب المميزة على مدار فترة الإقامة وذلك بأسعار تبدأ من 499 درهم إماراتي لليلة الواحدة، حيث تتوفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال من عمر 12 سنة فما دون. وتتضمن الباقة إقامة في غرفة من فئة ديلوكس وبوفيه إفطار مجاني لشخصين بالغين وطفلين، مع خصم إجمالي بقيمة 25% على مختلف المأكولات والمشروبات.

واضاف قائلا " سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، والشاطئ الخاص وبرك السباحة الخاصة بالأطفال والمسابح الخاصة بالبالغين. بالإضافة إلى خصم بقيمة 25% على جلسات التدليك المتوفرة في المنتجع الصحي. فضلًا عن إمكانية الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الرياضية والترفيهية المجانية كالسكواش وتنس الطاولة وكرة الطائرة الشاطئية وطاولة كرة القدم وكرة السلة وغيرها الكثير. كما يتيح لهم الموقع المتميز للمنتجع على مقربة من محمية جزيرة صير بني ياس الطبيعية فرصة الاستمتاع بطيف واسع من مغامرات الحياة البرية.

ويمكن للضيوف غير المقيمين في الفندق، الاستمتاع بوجبة برنش فاخرة تضم تشكيلة مميزة من المأكولات الشهية في مطعم تايدز، وذلك بسعر 109 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، و 169 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل تشكيلة مختارة من المشروبات الخاصة بالمطعم من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا. مجانًا للأطفال من عمر 6 سنوات فما دون ومقابل 50 درهم إماراتي للأطفال من عمر 7-12 عام.

 

تضاف على الأسعار الضرائب والرسوم المحلية السارية وضريبة القيمة المضافة.

 

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل من خلال تطبيق واتساب عبر الرقم  +971 56 214 1506 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة