٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 23 أكتوبر, 2023 8:59 صباحاً |
مشاركة:

CTW السعودية 2023: كل ما تحتاج إلى معرفته العنوان الفرعي: 200 منتج صيني مميز في صناعة البناء والتشييد قادمون إلى المملكة العربية السعودية

تعلن شركة MIE Events بالتعاون مع  مركز معلرض ظهران الدولي, الدمام Dhahran Expo  عن النسخة  الافتتاحية لـ CTW السعودية 2023، وهي منصة رائدة للتجارة B2B وB2G  والفعاليات. حيث سيعقد هذا الحدث الرائد في مركز المعارض الدولي في ظهران (DIEC), الدمام, المملكة العربية السعودية  من 26 إلى 29 نوفمبر 2023. سيشارك في هذا الحدث أكثر من 200 مورد من كبرى الشركات و المصانع الصينية . حيث يركز المعرض على قطاعات رئيسية مثل مواد البناء والتصميم الداخلي والآلات والأدوات الثقيلة ونظم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء،  و هذا بالتزامن مع  CIDEX، معرض السعودية الدولي للبناء والتصميم الداخلي.

ما هو CTW السعودية 2023؟

 CTW هي منصة معتمدة B2B وB2G، بسجل حافل من استضافة معارض وقمم ومؤتملاات تجارية ناجحة في مختلف الدول. حيث تمثل النسخة الافتتاحية لـ CTW السعودية  خطوة هامة نحو تعزيز التعاون وخلق الفرص المتنوعة و بناء جسور تفاهم و تعاون بي الشركات المحلية و الدولية و الحكومات و الهيئات المتخصصه في مختلف المجالات الاقتصادية و التجارية  في الشرق الأوسط.

CTW السعودية هو بوابتك للتأثير بشكل كبير على القطاعات الرئيسية التي تدفع الابتكار والنمو. CTW السعودية ليست مجرد حدث؛ إنها منصة إنطلاق لنجاحك في هذه القطاعات الحيوية. سيتضمن الحدث أكثر من 200 منتج صيني مميز ومورد من كبرى الشركات و المصانع الصينية.

أين سيُعقد CTW السعودية 2023؟

 سيُعقد CTW السعودية 2023 في مركز المعارض الدولي في ظهران  (DIEC)، الدمام، المملكة العربية السعودية. سيتم هذا الحدث بالتزامن مع  CIDEX 2023، مما يعزز فرص اصحاب الاعمال و الشركات المتخصصه في قطاعات مواد البناء والتصميم الداخلي والآلات والأدوات الثقيلة ونظم التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للحضورو المشلركة..

متى سيُعقد CTW السعودية 2023؟ 

سيعقد هذا الحدث  بتاريخ 26-29 نوفمبر 2023 ، خلال فترة تمتد لأربعة أيام ستشمل الفعاليات مجموعة من المعارض والمؤتمرات وفرص التواصل. و تبدء مواعيد العرض من الساعة 4 مساءً - 10 مساءً.

ما هي القطاعات الصناعية الرئيسية لـ CTW السعودية 2023؟

 سيتركز CTW السعودية 2023 على أربعة قطاعات صناعية رئيسية:

  1. مواد البناء والتشييد
  2. التصميم الداخلي
  3. الآلات والأدوات الثقيلة
  4. نظم التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء

 

ماذا يمكن القيام به في CTW السعودية 2023؟

  •  المعرض: استكشف فرص الأعمال وتواصل مع العملاء والشركاء مباشرةً.

 

  • المؤتمر: المشاركة في جلسات نقاشية من خبراء تجارة عالميين معروفين.
  • نادي المشترين VIP:  تمتع بمزايا الدخول الحصري إلى صالة  VIP، حيث سوف تحصل على امتيازات مجانية.
  • توسيع العلاقات B2B: تيسير إقامة اتصالات ذات مغزى من خلال منصة مسبقة للمعرض. 

 

كم تبلغ تكلفة تذاكر CTW السعودية 2023؟ 

التسجيل مجاني. يمكنك التسجيل على https://bit.ly/CTWSaudiArabiaRegistration وزيارة موقعنا الإلكتروني  https://www.ctwsaudi.com/  للحصول على مزيد من المعلومات.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع: شاينادين أجريغادو - مدير التسويق والاتصالات MIE Events [email protected] 

حول MIE Events

تعتبر  MIE Events Group شركة رائدة في إدارة الفعاليات تتمتع بخبرة تزيد عن 23 عامًا في هذا المجال. قدمت أكثر من 100,000 شركة صينية إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، تعمل على ربط الشركات وتعزيز النمو من خلال منصات B2B وB2G  حيث تصنع جسور تفاهم و تعاون بين الشركات المحلية و العالمية و الحكومات و الهيئات المتخصصة من شأنه تعزيز فرص الاستثمار و التجارة. تعرف على المزيد على https://www.mieevents.com/.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة