٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 3 يناير, 2024 1:04 مساءً |
مشاركة:

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق عرضاً ترويجياً ضخماً لعملاء ’صرف العملات الأجنبية والتجارة‘

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن إطلاق عرض ترويجي ضخم لعملاء صرف العملات الأجنبية والتجارة، مع جوائز نقدية تفوق قيمتها الإجمالية 3 ملايين درهم.

 

وكجزء من العرض الترويجي الذي يستمر لغاية 31 مارس 2024، يمكن لـ 120 عميلاً من عملاء الخدمات المصرفية للأعمال الذين يقومون بأي من معاملات التبادل التجاري أو تبادل العملات الأجنبية عبر تحويل العملات والتحويلات المالية، الفوز بجوائز شهرية تصل إلى 10 آلاف درهم لكل منهم. وبالإضافة إلى ذلك، يحظى عميل واحد من عملاء الخدمات المصرفية للأعمال بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم، كما سيفوز عميلان بمبلغ 250 ألف درهم لكل منهما، وسيحصل خمسة فائزين على 100 ألف درهم لكل منهم.

 

وفي إطار تعليقه على الموضوع قال روهيت جارج، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الإمارات دبي: "باعتباره بنكاً رائداً على مستوى المنطقة في مجال الابتكار المصرفي، لطالما لعب بنك الإمارات دبي الوطني دوراً فاعلاً في توفير وصول سلس لعملاء الخدمات المصرفية للأعمال، خاصةً مع إدراكه أهمية القطاع في دعم أنشطة التبادل التجاري وتبادل العملات الأجنبية. وإذ تعكس هذه المبادرة امتناننا العميق لعملائنا، فإنها تسلط الضوء على المساهمة الكبيرة لهذه المعاملات في الازدهار الاقتصادي. إنها مسألة بسيطة – كلما زادت قيمة معاملاتكم، كلما زادت فرصكم في كسب جوائز قيمة. ومن هنا، تدعو إدارة الخدمات المصرفية للأعمال في بنك الإمارات دبي الوطني الجميع للإنضمام إلى هذه التجربة".

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة