٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 5 يناير, 2024 3:57 صباحاً |
مشاركة:

"البطي" يتصدر قائمة الرؤساء التنفيذيين في مجال التطوير العقاري لعام ٢٠٢٣م

تصدر الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان NHC محمد البطي قائمة أفضل الرؤساء التنفيذيين لعام 2023 في الشرق الأوسط حسب تصنيف مجلة فوربس، واحتل المرتبة الأولى بصفته أول سعودي في مجال التطوير العقاري.
وحصل البطي على المرتبة الـ29 من أصل 100 قائدٍ تنفيذي، حيث يتمتع بقيادة ناجحة أثمرت تعزيز مكانة الوطنية للإسكان لتتصدر كبرى شركات التطوير العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا بوقت قصير، وتعد الشركة الوطنية للإسكان أول شركة تهتم بالتحول الرقمي العقاري، حيث استطاعت بهذه المنهجية أن تقود التحوّل في القطاع العقاري.
ونجحت الوطنية للإسكان في ظل قيادة البطي بابتكار نظام عيش مختلف وذلك عبر بناء مجتمعات عمرانية متكاملة تعطي الأولوية لجودة الحياة من خلال مساحات وافرة من المسطحات الخضراء ووسائل الراحة والرفاهية التي تليق بالمواطنين، فكان الهدف الأبرز من إنشاء وتطوير مشاريع كبرى بمختلف مناطق المملكة أن يجد الباحث عن السكن ما يتمناه في بيئة حيوية متكاملة.
كما كان هناك ارتباط وثيق بين ما تسعى إليه الوطنية للإسكان وبين رؤية المملكة، حيث إن جميع مستهدفاتها تسهم بشكل مباشر في تحقيق مستهدفات وبرامج الرؤية، التي يأتي من ضمنها رفع نسبة التملك في المملكة إلى 70%، حيث تستهدف الشركة ضخ المزيد من المشاريع والضواحي العمرانية للوصل إلى 600 ألف وحدة سكنية بحلول 2030، وهذا المستهدف غير مسبوق في مجال التطوير العقاري.
يذكر أن هذه القائمة بُنيت نظير ما يتمتع به جميع الرؤساء التنفيذيين المقيمين في الشرق الأوسط بسلطات ومسؤوليات أكبر من الرؤساء التنفيذيين في المناطق الأخرى، حيث يترأسون شركات احتكارية أو ثنائية في العالم العربي ورائدة في السوق على مستوى العالم.
 

 

// انتهى //

 

المصدر : واس 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة