٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 13 فبراير, 2024 10:37 صباحاً |
مشاركة:

Visa وبنك الإمارات دبي الوطني يتعاونان في رعاية مشاركة صفية الصايغ في أولمبياد باريس 2024

أعلن كل من Visa، شريك المدفوعات العالمي للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، وبنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن إطلاق سلسلة من الفعاليات والعروض الترويجية التي تسبق انطلاق أولمبياد باريس 2024.

 

وتتمثل أبرز المبادرات المنضوية في إطار هذه الشراكة رعاية متسابقة الدراجات الإماراتية صفية الصايغ والتي استطاعت وفي سن الثانية والعشرين، صناعة التاريخ كأول امرأة إماراتية والسائق الثاني من دولة الإمارات العربية المتحدة يتأهل للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية. وفي هذا الإطار، تفخر شركة Visa وبنك الإمارات دبي الوطني بدعم رحلة صفية إلى أولمبياد باريس 2024، سيّما وأنها باتت رمزاً للطموح والمثابرة. وتعكس هذه الشراكة تفاني الشركتين في دعم المواهب الرياضية الوطنية وتعزيز روح المنافسة والاتحاد.

 

وفضلاً عن دعم ومتابعة رحلة صفية في الأولمبياد، ستقدم Visa فرصة لستة فائزين محظوظين للاستمتاع بإثارة الألعاب الأولمبية من قلب باريس. تعد هذه الفرصة الفريدة من نوعها جزءاً من سلسلة من المبادرات التي تنفذها Visa وبنك الإمارات دبي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمهيداً لهذا الحدث الرياضي العالمي.

 

وستشمل سلسلة المبادرات الأخرى مجموعة من الأنشطة والتجارب الهادفة إلى تعزيز المشهد الرياضي والحث على تبني أنماط حياة رياضية وصحية لدى كافة فئات المجتمع على اختلاف قدراتهم البدنية، وذلك من خلال الاستفادة من المرافق الرياضية والملاعب المتميزة في دبي. وتنسجم هذه الشراكة مع القيم الأساسية التي تتبناها Visa في تعزيز الشمولية. كما تهدف هذه الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني إلى حث المجتمعات في المنطقة بشكل عام وفي دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصاً على متابعة الألعاب الأولمبية انطلاقاً من توقها الشديد لمتابعة الأحداث الرياضية وتشجيع رياضييهم المفضلين.

 

وفي معرض تعليقها على رعاية Visa وبنك الإمارات دبي الوطني لمشاركتها في الألعاب الأولمبية، قالت صفية الصايغ: "أنا سعيدة بأن أكون جزءاً من فريق Visa في رحلتي نحو باريس 2024 والتي شهدت مشاركتي الأولى في الألعاب الأولمبية. إن تأمين شراكات مع جهات وشركات رائدة تعنى بالشمول على غرار Visa وبنك الإمارات دبي الوطني أمر بالغ الأهمية، لاسيما وأننا ماضون بلا كلل لتجاوز الحدود ورفع مكانة الرياضة في منطقتنا".

 

من جهتها، قالت سليمة جوتيفا، نائب الرئيس والمدير العام لدى Visa في الإمارات العربية المتحدة: "إننا متحمسون للشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني خلال أولمبياد باريس 2024. إذ تعكس هذه الشراكة قيمنا المشتركة والتزامنا بتمكين المواهب الوطنية مثل صفية الصايغ. ولدينا إيمان مطلق بأنه ومن خلال الرياضة يمكننا إلهام وتوحيد المجتمع إلى جانب خلق تجارب لا تنسى. نتطلع إلى دعم ومشاهدة صفية بينما تحقق إنجازاً تاريخياً في الأولمبياد وهي تمثل دولة الإمارات العربية المتحدة والمرأة الإماراتية على أبرز مسرح رياضي عالمي".

 

 

 

وقال يوسف سعيد محمد، رئيس الخدمات المصرفية المميزة والخدمات المصرفية الشخصية في بنك الإمارات دبي الوطني: "إننا نفخر بهذه الشراكة مع Visa ورعاية متسابقة الدراجات الإماراتية صفية الصايغ. ومن خلال هذه الخطوة، نؤكد في بنك الإمارات دبي الوطني على التزامنا بدعم المواهب الرياضية الوطنية وتعزيز روح التنافسية والاتحاد لدى المجتمع الإماراتي. ولا شك أن رحلة تأهل صفية إلى منافسات الألعاب الأولمبية قد مثّلت مصدر إلهام لنا جميعاً، ونفخر بأن نكون جزءاً من هذه الرحلة. ونحن متحمسون لإطلاق هذه السلسلة من المبادرات التي ستسبق انطلاق أولمبياد باريس 2024، ونثق أنها ستلقى ترحيباً كبيراً لدى المجتمع".

 

 

 

يذكر أن Visa شريك رئيسي للألعاب الأولمبية منذ عام 1986، وقد وقعت اتفاقية لتغدو شريكاً عالمياً أول للجنة البارالمبية الدولية في عام 2003. ومن خلال برنامج الخاص للرياضيين ضمن فريق Visa، تواصل الشركة دعم أكثر من 600 رياضي أولمبي وبارالمبي، مع ضمان الالتزام بقيم المساواة والوصول والشمول. وباعتبارها شريك تكنولوجيا المدفوعات الرسمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية حتى عام 2032، تواصل Visa دعم 117 رياضياً في رحلتهم إلى أولمبياد باريس 2024 في إطار مبادرة فريق Visa. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة