١٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 11 أغسطس, 2015 12:35 صباحاً |
مشاركة:

ثري إم تطرح حلاً جديداً للقص والجلخ في قطاع السيارات الخليجي

 

 

تكنولوجيا 3M™ Cubitron™ II الجديدة لإزالة اللحام والجلخ والطلاء وقص/تقسيم الألواح المعدنية

 

طرحت وحدة خدمات ما بعد بيع السيارات في شركة ثري إم مؤخراً تكنولوجيا 3M™ Cubitron™ II التي تهدف إلى مساعدة المتخصصين في إصلاح الصدمات على زيادة الإنتاجية، وخفض تكاليف المواد واليد العاملة، إضافة إلى تحسين الربحية. وصممت هذه التكنولوجيا الجديدة لتستخدم في إزالة اللحام والجلخ والطلاء وقص/تقسيم الألواح المعدنية.

 

وتعتبر 3M™ Cubitron™ II من التكنولوجيات المستحدثة التي أثبتت فاعليتها في إنجاز مهام القص والجلخ في ورش إصلاح السيارات، وهي تستخدم تسع منصات تكنولوجية مختلفة من ثري إم لإنشاء مثلثات جلخ قابلة للشحذ ذاتياً والتي تم تصميمها لكي تتفتت نتيجة الحت. وقد تم تطرح هذه تكنولوجيا في أسواق منطقة الخليج في شهر فبراير من هذا العام، وذلك في إطار برنامج The BodyMan.

 

وقال طارق عبد ربه، رئيس وحدة تسويق النقل في شركة ثري إم الخليج: "في عالم اليوم، هناك ابتكارات جديدة تحدث مع إشراقة كل يوم. ونحن نقر بهذه الحقيقة ونبذل أقصى ما بوسعنا لنكون دائمي الابتكار قدر ما يمكننا لإحداث فرق إيجابي في حياة الأفراد اليومية." وأضاف: "تشكل تكنولوجيا Cubitron™ II من ثري إم أفضل مثال على ابتكارنا الجديد القابل للاستخدام في تطبيقات متعددة عبر الكثير من الأسواق المتنوعة. ومن خلال تطبيق هذه التكنولوجيا في قطاع السيارات، سيكون بإمكان كبرى العلامات التجارية المرموقة الاستفادة من مزايا هذه التكنولوجيا الفريدة لجذب المزيد من الانتباه نحوها في السوق وتحقيق نمو محلي مربح."

 

وتمتلك ثري إم تاريخاً عريقاً في مجال تلبية متطلبات قطاع السيارات يعود إلى أكثر من 100 عام. وفي العام 2009، أعادت ثري إم ضبط المعايير العالمية من حيث سرعة القص وأداء تطبيقات الجلخ (الصنفرة)، حيث أصبحت كافة تطبيقات الجلخ (صنفرة) الخاصة بإصلاح المعادن الملحومة أو الستينلس ستيل المستخدم في بناء السفن وصناعة السيارات والطائرات ومعدات النفط والغاز والثلاجات والصناعات الغذائية مؤهلة للاستفادة من تكنولوجيا Cubitron™ II.

 

وطرحت ثري إم مؤخراً منصة العلامة التجارية المؤسسية الجديدة3M Science. Applied to Life™  التي تؤكد كيف أن العلوم التي تتوصل إليها ثري إم تحدث تأثيراً إيجابياً على العالم. وتسلط منصة العلامة التجارية المؤسسية الضوء على استراتيجية الأعمال في شركة ثري إم من خلال استخدام وسيلة التعبير الإبداعي عن انتشار علامة ثري إم التجارية في مختلف القطاعات.

 

عن شركة ثري إم:

في ثري إم، نطبق العلوم بأسلوب فعال من أجل تحسين حياة الأفراد اليومية. ويبلغ عدد موظفينا أكثر من 90،000 موظف ونحقق مبيعات بمبلغ 32 مليار دولار سنوياً من خلال تقديم خدمات مميزة لعلائنا حول العالم. وللتعرف أكثر على حلول ثري إم المبتكرة المصممة للتغلب على المشاكل حول العالم، زوروا موقعنا:  www.3M.com

أو عبر منصة التويتر @3M أو @3MNewsroom

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة