٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الثلاثاء 17 فبراير, 2015 9:25 صباحاً |
مشاركة:

شركة "أبفي" العالمية تفتتح مكتبها الاقليمي في دبي

- بهدف زيادة نمو أعمالها في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وايمانا بدور سوق الامارات العربية فى جذب الاستثمارات العالمية

أعلنت "أبفي" الشركة الرائدة عالمياً في مجال ابتكار وتطوير الأدوية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، عن افتتاح مكتبها الاقليمي في إمارة دبي، بهدف زيادة نمو أعمالها في دولة الإمارات ومنطقة الخليج بشكل عام باعتبارها أحدى أهم الأسواق العالمية لقطاع الصناعات الدوائية.
ومن المقرر أن تسلط الشركة الضوء على استراتيجيتها الطموحة في السوق الاماراتى ، باعتباره أحد أهمالأسواق الواعدة فى العالم، حيث تمتلك أبفي منظومة صحية متكاملة تتبني الخطط التنموية للخدمةالمجتمعية وتبحث نقل جميع مشروعاتها الى دولة الإمارات التى تعتبر حاليا قلب العالم وبحسب رؤية الشركة الطموحة تبرزأهمية هذه الخطوة في الإدراك الكامل لأهمية دوله الامارات و دورها الاقليمى في المنطقة .
وقال عبود بيجانى، المدير الاقليمي لشركة "أبفي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان: "تأتي هذه مواكبة لنمو الاستثمارات فى دولة عظيمه مثل الإمارات" .
أضاف:" نعي تماما في شركة أبفي حجم السوق الإماراتي، وندرك أن الإعلان عن الإطلاق الرسمي لمكتبناالإقليمي يعد إضافة جديدة لاستثمارتنا فى العالم، وذلك انطلاقا من التزامنا بأعلى المواصفات القياسيةللجودة العالمية التي تتميز بها منتجاتنا في علاج الأمراض المستعصية التي تمس حياه المريض العربى".
وكشف سامى أبي نخول، المدير العام لمنطقة الخليج عن نية الشركة زيادة استثماراتها في السوق الإماراتي في مجال صناعة الأدوية والبحث العلمي وخاصة في مجال الأمراض المستعصية بالإضافة إلى الاستعانة بنخبة متميزة من الكوادر والخبرات الشابة ليكونوا ضمن الهيكل الإداري للمشروعات المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتابع:" أن شركة أبفي المتخصصة في تطوير منتجات وطرق جديدة لمساعدة الناس على إدارة بعضالحالات الصحية الأكثر خطورة، يُعد أحد أهم الاسباب التي دفعتنا إلى الاستثمار وإطلاق مكتبنا في دولةالامارات العربية المتحدة، بفضل ازدهار السوق الإماراتي وهيمنة الاستقرار الأمني و وصول الخدمات الصحية المُقدمة الى اعلى المواصفات و التقنيات العالمية ة ".
جدير بالذكر أن "أبفي" تتمتع بخبرة كبيرة ومتميزة في الأسواق الأفريقية ويرجع ذلك إلى العديد من المشروعات القومية والضخمة والعملاقة التي نفذتها أبفي في أفريقيا والدول الأكثر احتياجا، بالإضافة إلىاستثماراتها الكبيرة فى دول الشرق الاقصى واوروبا. وتمتلك الشركة منظومة كاملة ومؤسسة قائمة بذاتها تعمل علي الخطط التنموية للخدمة المجتمعية و التجارية
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة