٢٥ ربيع الثاني ١٤٤٣هـ - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 24 أكتوبر, 2021 9:56 صباحاً |
مشاركة:

شركة الإلكترونيات المتقدمة تؤكد التزامها بتعزيز قدرات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، خلال مشاركتها في جيتكس 2021

مؤكدةً على التزامها كممكن رئيسي للابتكار التقني والتحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، اختتمت شركة الإلكترونيات المتقدمة، احدى شركات الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)، مشاركتها السابعة عشر في معرض جيتكس ، أحد أضخم الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021. 

 

وعلّق المهندس زياد بن حمود المسلم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المُتقدّمة، على المشاركة قائلاً: "نحن فخورون بنجاح شركة الإلكترونيات المُتقدّمة في مختلف الفعاليات والمعارض العالمية، ما يعزز دورنا المتنامي كقائد إقليمي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وأحد الممكنين الرئيسيين للمملكة في رحلتها الطموحة نحو التحول الرقمي. نهدف من خلال هذه المنصات العالمية إلى تعزيز خبراتنا، وتسريع عملية الابتكار لدينا، وترسيخ مكانتنا كرائد تقني وداعم أساسي لرؤية المملكة 2030." 

 

وعرضت الشركة خلال المعرض آخر منتجاتها وحلولها المبتكرة بما في ذلك طائرات "بارق" بدون طيار، والخدمات المدارة، ومركز العمليات الأمنية، ونظام Sandboxing للحماية، وصمام البيانات، وأنظمة الحوسبة، حيث كشفت الشركة عن مقدراتها الرائدة في مجال الإلكترونيات والتقنية والتصنيع.

 

وأبرمت الالكترونيات المتقدمة على هامش المعرض عدة اتفاقيات شراكة استراتيجية شملت اتفاقية مع شركة Seeloz لتعزيز سلاسل التوريد الخاصة بشركة الإلكترونيات المتقدمة عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي، واتفاقية مع شركة Talgen  الإستونية لتعزيز قدرات الأمن السيبراني لشركة الإلكترونيات المتقدمة، واتفاقية تعاون مع شركة الحلول السهلة لتقديم حلول ذكية متكاملة لإدارة وتشغيل مواقف السيارات.

 

هذا وجذب جناح الشركة في المعرض عدداً كبيراً من الزوار، بما في ذلك كبار الشخصيات وممثلي صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات البارزين من جميع أنحاء العالم، ومن بين كبار الشخصيات التي زارت جناح الشركة صاحب السمو الامير الدكتور بندر بن عبدالله بن مشاري ال سعود مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية،  ومعالي الدكتور خالد بن حسين البياري مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية، والأستاذ بدر القحطاني الملحق الثقافي السعودي في دولة الامارات العربية المتحدة، وسعادة الأستاذ يان راينهولد سفير جمهورية استونيا لدى دولة الامارات العربية المتحدة.

 

كما شهد جناح الإلكترونيات المتقدمة زيارة الدكتور عبدالرحمن الجضعي الرئيس التنفيذي لشركة علم، والأستاذ سامي ابراهيم الشلفان الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في الحرس الوطني، والأستاذ أيمن الفلاج الرئيس التنفيذي لشركة ثقة و وفد الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا برئاسة م. عامر القحطاني الرئيس التنفيذي لتطوير الاعمال.   

 

وتأسست شركة الإلكترونيات المُتقدّمة عام 1988، ومقرها الرياض، وهي شركة رائدة في مجال التقنية والإلكترونيات والصناعات، حيث تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع وصيانة وإصلاح الأنظمة والمنتجات المتقدمة في قطاعات الدفاع والطيران والاتصالات وتقنية المعلومات، والأمن والطاقة. ويعمل بالشركة أكثر من 2200 موظف، 85٪ منهم سعوديون، من بينهم أكثر من 800 مهندس من الذكور والإناث، من ذوي المهارات العالية والمعتمدين للعمل في مختلف المجالات.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة