٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 29 فبراير, 2024 1:03 صباحاً |
مشاركة:

"شركة الإلكترونيات المتقدمة" تستعرض ابتكاراتها وقدراتها التقنية المتقدمة خلال "ليب 2024" أكبر معرض تقني في العالم

أعلنت شركة الإلكترونيات المتقدمة، إحدى شركات SAMI، مشاركتها في النسخة الثالثة من معرض ليب 2024، أكبر معارض التقنية في العالم الذي يقام خلال الفترة 4 - 7 مارس 2024 بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات - ملهم، والذي تشارك فيه الشركة منذ عام 2022.

 

 

 

ويشكل حدث هذا العام منصة عالمية لرواد التقنية والشركات الناشئة، وسيكون بمثابة نقطة التقاء لأكثر من 172,000 مختصاً بقطاع التقنية الذين ستتاح لهم الفرصة لاستكشاف أحدث الاتجاهات، وأبرز الابتكارات، والتواصل مع صنّاع التغيير في القطاع. وتهدف شركة الإلكترونيات المتقدمة من مشاركتها في المعرض إلى تعزيز مكانتها كشركة سعودية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، وحلول المدن الذكية، والخدمات التقنية، فضلاً عن حلول الأمن السيبراني، كما تعتزم الشركة استعراض أحدث منتجاتها وقدراتها الرقمية.

 

وحول المشاركة بالمعرض، أوضح المهندس زيـاد المسلّم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، قائلاً "نتطلع لعرض احدث ابتكاراتنا وقدراتنا التقنية في جناحنا بمعرض ليب 2024، الذي يواكب الحراك الواسع الذي تشهده المملكة والمنطقة في قطاع التقنية ومختلف القطاعات المرتبطة به، ويعزز الجهود الرامية للمساهمة بتحول بلادنا إلى وجهة رئيسية للابتكار وتطوير التقنيات الصاعدة على مستوى العالم، كما أن مثل هذه المنصات الدولية الرائدة تلعب دوراً محورياً في الارتقاء بإمكاناتنا وقدراتنا التقنية، وتتيح لنا فرصة فريدة للتفاعل مع رواد التقنية عالميًا، واستطلاع آفاق الشراكة وفرص التعاون، واستكشاف أهم الابتكارات. كذلك، يمكّن الحدث المنشآت السعودية من إبراز قدراتها التقنية للعالم، وتعزيز قدراتها التنافسية دولياً".

 

هذا، وتعتزم "الإلكترونيات المتقدمة" تقديم منتجاتها وحلولها المختلفة عبر خمسة مناطق رئيسيةٍ: الحلول الذكية (المدن الذكية)، والذكاء الاصطناعي، وحلول الأمن السيبراني، وخدمات تقنية المعلومات، وقدرات الشركة، ليجسد جناح الشركة بشكلٍ كاملٍ إمكانات متنوعة وواسعة في العديد من القطاعات، ويجسد طموحها للتوسع عبر تعزيز العلاقات مع قادة الشركات بالمعرض.

 

 

 

يذكر أن الشركة تسعى للاستفادة من منصة ليب 2024 لتفعيل رؤيتها الطموحة، وتعزيز مساهمتها في الابتكار عالميًا، وسيشكل حضورها بالمعرض خطوة مهمة لترسيخ مكانتها مع مطوري التقنية على مستوى العالم.

 

 

 

أُسست شركة الإلكترونيات المتقدّمة احدى شركات SAMI عام 1988 وهي شركة رائدة في مجالات الإلكترونيات، والتقنية، والهندسة، والتصنيع، مختصة بتصميم، وتطوير، وخدمة، وصيانة منتجات وأنظمة ذات تقنية عالية في قطاعات الدفاع والفضاء، والاعمال الرقمية، والطاقة، والأمن السيبراني. وتضم الشركة أكثر من 2800 موظف، 86% منهم كفاءاتٌ سعودية عالية التأهيل، من بينهم أكثر من 800 مهندس ومهندسة متخصصين ومعتمدين في مختلف المجالات المعرفية والفنية. 

 

 

 

- انتهى -

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة