١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 17 أبريل, 2015 12:37 صباحاً |
مشاركة:

«مركز و رزيدنس البستان» تسلط الضوء على كامل التجديدات في عقاراتها الفندقية خلال معرض «سوق السفر العربي»

توقع بتأمين المزيد من الأسهم في السوق بعد إعادة بناء المرافق الجديدة


سوف يسلط «مركز وريزدنس البستان» الذي يعتبر (أفضل واجهة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي) الضوء على إنتهائه من مرحلة التجديد و التي بلغت تكلفتها 4 ملايين دولار أمريكي في معرض سوق السفر العربي، والذي يعد أكبر معرض متخصص في مجال السياحة والسفر في الشرق الأوسط.

وكان الهدف من هذه التجديدات للشقق الفندقية في «مركز وريزدنس البستان» بما فيها 640 غرفة والتي كان قد بدأ بتجديدها في وقت مبكر من العام الماضي لتوفير إقامة مريحة و تجربة لاتنسى، وكذلك ليظل «مركز وريزدنس البستان» قادر على المنافسة في السوق خصوصاً مع بروز شقق وعلامات فندقية جديدة في المدينة.

وقال السيد ((موسى الحايك)) الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»: " إن التحديثات الأخيرة التى تم الإنتهاء منها في الربع الأخير من عام 2014 أرتقت بالتأكيد بشققنا الفندقية إلى مستوى جديد وأعلى في الضيافة، وذلك لتعزيز علامتنا وخدماتنا في السوق. كما أن إعادة تجديد مرافقنا سوف يسهم إسهاما كبيراً في تأمين المزيد من الأسهم التجارية لنا من قائمة الأسواق مثل دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأقصى، أوروبا الشرقية والصين". حيث تم إطلاق العروض الترويجية الخاصة بالصيف في هذه الدول والتى تعتبر من الأسواق المغذية الكبرى لمنشآتنا السياحية.

وعلى الرغم من الإنخفاض الكبير لنسبة السياح القادمين من روسيا و رابطة البلدان المستقلة من الإتحاد السوفيتي، والدول المجاورة لها في الربع الأول من عام 2015، إلا أن «مركز وريزدنس البستان» إستطاع أن يحصل على إشغالات في وحداته الفندقية بنسبة وصلت إلى 80% ، وذلك عن طريق تكييف الإستراتيجيات المناسبة التى تعتمد على فتح أسواق جديدة في أماكن أخرى. وأضاف «الحايك»: " نحن منشغلون دائما في التخطيط و تقديم مشاريع جديدة و خدمات متعددة لضيوفنا".

يعتبر «مركز وريزدنس البستان» مشارك دائم في معرض سوق السفر العربي حيث انه يفتح أعداد كبيرة من الفرص حول تواصل الأعمال التجارية، التطوير الوظيفي، ويسلط الضوء أيضاً على آخر التطورات في صناعة السياحة والسفر. إنه حقاً منصة مثالية للقاء مع الضيوف الأوفياء والشركاء الكرام، بالإضافة إلى تبادل الأفكار المتعددة حول سوق و قطاع الضيافة في دبي و العالم.

سوف يتواجد فريق المبيعات والتسويق من «مركز وريزدنس البستان» للتواصل حول الشكل الجديد للمنشآت الفندقية والشركاء الحاليين والمحتملين في جناح مخصص لهم، وتحت إشراف دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، في مركز دبي التجاري العالمي و مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك من اليوم الرابع وحتى السابع من شهر مايو 2015.

حول «مركز و رزيدنس البستان» :
«مركز وريزدنس البستان» يوفر أرقى مراكز الإقامة والراحة للأسرة حيث يتوفر فيه، مجمع تسوق وترفيه سكنية. مركز للتسوق مع أسعار مناسبة حيث أكثر من 95 محل تجاري ضمن الممتلكات الفندقية لتوفير وسائل تسوق عصرية حديثة ومريحة في مكان واحد. «مركز وريزدنس البستان» هو "منزلك بعيدا عن وطنك " حيث يمكنك الأستمتاع بالأوقات المثالية بالنسبة لك، ولأطفالك والعائلة. الممتلكات تضم 640 سويت، وحمام سباحة، مطعمان في الموقع ، ومرافق من أجل الياقة البدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات. يقع «فندق مركز وريزدنس البستان» على مسافة قريبة من حي الأعمال في دبي، على بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهضة وعلى بعد خمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعها الاستراتيجي يضمن لسكانها وزوارها وصول سلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة