٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الاثنين 16 مارس, 2015 12:00 صباحاً |
مشاركة:

للعام الثاني على التوالي نادي الجزيرة بطل الشرق الأوسط في منافسات "فولكس واجن جونيور ماسترز 2015"

• بمشاركة 10 فرق من جميع أنحاء المنطقة، فولكس واجن تقيم الدوري السادس من بطولة "جونيور ماسترز 2015" لكرة قدم الناشئين
• نادي الجزيرة من أبوظبي يتغلب على فريق العربي الكويتي بضربات الجزاء

وصلت أحد أكثر بطولات كرة قدم الناشئين إلهاماً في المنطقة إلى ختام حماسي هذا الأسبوع عندما توجت فولكس واجن الشرق الأوسط فريق نادي الجزيرة للعام الثاني على التوالي بطلاً إقليمياً لمنافسات "فولكس واجن جونيور ماسترز 2015" للشرق الأوسط. بعد تغلبه على فريق العربي الكويتي بضربات الجزاء.

بطولة "فولكس واجن جونيور ماسترز" للشرق الأوسط – إحدى أكبر وأشهر بطولات كرة القدم في للناشئين في المنطقة – انعقدت يوم السبت الموافق 7 مارس في ملعب أكاديمية اتصالات الرياضية في دبي، حيث تنافست الفرق العشر المؤهلة من عمان والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة على لقب البطولة.

في معرض تعليقه على بطولة هذا العام، قال توماس ميلز، المدير المنتدب لفولكس واجن الشرق الأوسط: " لطالما التزمت فولكس واجن ببرامج تنمية الشباب في مجتمعنا. ونسعى لجمع وتشجيع وإلهام لاعبي المستقبل من خلال بطولة "فولكس واجن جونيور ماسترز".

وأضاف توماس ميلز: " تشهد بطولة فولكس واجن جونيور ماسترز كل عام مواهب استثنائية من الاعبين الناشئين ولم يكن هذا العام مختلفاً. ونحن نهنئ أعضاء فريق الجزيرة الفائز لأدائهم المتميز".

أهدت فولكس واجن الفريق الفائز قسائم هدايا من متاجر "بوما" بقيمة 15,000 درهم.

يذكر أن ثمانية فرق اشتركت في منافسات التصفية المحلية الخاصة بكل دولة، قبل أن ينتقل الفائز ووصيفه إلى دبي للمشاركة في النهائيات الإقليمية.

وتم تنظيم المباريات على أرض ملعب بحجم 7 أفراد على كل جانب، مع فرق تتشكل من 9 لاعبين وسبعة احتياط. واتبعت المباريات لوائح اللعب العام والبطولات الدولية وفقا لقواعد الفيفا التي يعتمدها اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وشملت الفرق المشاركة لهذا العام نادي الجزيرة أ ونادي الجزيرة ب (أبوظبي)؛ نادي العربي ونادي الكويت (الكويت)؛ ايفو سوكر و كومباس إنترناشونال (قطر)؛ ديزرت رينجرز وفريق المدرسة الاسبانية (دبي)؛ الجزيرة والمحترفين (عمان).


حول بطولة فولكس واجن جونيور ماسترز لكرة القدم:
بدأ هذا الحدث في ألمانيا منذ أكثر من عشر سنوات، كجزء من التزام فولكس واجن بدعم الشباب والرياضة في جميع أنحاء العالم. والبطولة التي تستهدف الفتيان دون سن الـ 13 نمت بشكل كبير لتضمن 4700 لاعب يافع و333 فريقا و245 شركة في البلد الأم وحدها. واليوم، تقام البطولة في 23 بلد في جميع أنحاء العالم.

حول حملة "فكر بالأزرق":
أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط عن حملة التفكير بالأزرق "Think Blue"، حملتها الصديقة للبيئة والتي تم إطلاقها في الشرق الأوسط أواخر العام 2011. وتمثل "Think Blue" هدف فولكس واجن لصنع منتجات وحلول صديقة للبيئة وتشجيع الجمهور على المشاركة بصنع مستقبل مستدام. إن "Think Blue" هي فكرة تشجع على القيادة بشكل مسؤول وتبني منهج حياة صديقاً للبيئة. وقامت فولكس واجن أيضًا بالمشاركة في حدث الطرق الخضراء الذي نظمه تحالف آسيا والمحيط الهادئ للمركبات العاملة بالغاز الطبيعي والذي تم عقده في دبي 2011. ومشروع الطرق الخضراء مكرس لزيادة الوعي بأهمية جعل الغاز الطبيعي وقوداً نظيفاً ومتاحاً لقطاع النقل. كجزء من حملة "فكر بالأزرق"، عقدت فولكس واجن الشرق الأوسط شراكة مع شركة سيمنس وروتانا في عام 2012 لإنجاز سلسلة من فعاليات المسؤولية الاجتماعية البيئية للشركات. منها حملة تنظيف شاطئ وتنظيف الصحراء واللتان شارك فيها نحو 200 متطوع لجمع طن من النفايات وإعادة تدوريها من البيئات الطبيعية.


للحصول على أحدث الأخبار من فولكس واجن، يرجى التسجيل من خلال الموقع: www.volkswagen-media-services.com

اتبعونا على تويتر على http://www.twitter.com/VWMiddleEast.
اتبعونا على الفيسبوك علىhttp://www.facebook.com/VolkswagenMiddleEast

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة