٠٣ مايو ٢٠٢٤هـ - ٣ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 25 أغسطس, 2015 11:58 صباحاً |
مشاركة:

جوائز المرأة العربية بالإمارات العربية المتحدة تعلن عن أٍسماء لجنة التحكيم لعام 2015

انتهى منظمو جوائز المرأة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة من تشكيل لجنة التحكيم لجوائز عام 2015. تهدف الجوائز إلى رفع الوعي العام بالإنجازات الهامة التي حققتها المرأة العربية في المنطقة، وتقديم قدوات ملهمات تحتذي بها الشابات. يُفتح للجمهور باب الترشيح للمشاركين حتى 20 سبتمبر على موقع الإلكتروني للجوائز. للتأهل للحصول على الجائزة ينبغي أن يكون المرشحين من النساء من أصل عربي، ويجب أن يكن قد أسهمن بشكل إيجابي في دولة الإمارات العربية المتحدة سواء في المجالات الاقتصادية، أو الاجتماعية، أو الثقافية.

 

والمحكمات اللاتي تم اختيارهن واللاتي سيكن لهن الكلمة الأخيرة في اختيار الفائزات من الشخصيات المؤثرة، وقيادات نسائية في قطاع الأعمال، ونساء مشهورات استطعن التوصل إلى سبل جديدة في مجالات عدة كقطاع الأعمال، والموضة والأزياء، وريادة الأعمال، والأعمال الخيرية، والإعلام، والقطاع الحكومي، والأدب. 

 

وتستأنف سعادة أميرة بن كرم رئيسة مجلس سيدات الأعمال بالشارفة ورئيسة شرفية لهيئة التحكيم الإماراتية لجوائز المرأة العربية مهمتها لجوائز عام 2015. وتقوم نادين معلوف مالكة المجموعة الاستشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة بالتحكيم مرة أخرى بعد النجاح الذي حققته عام 2014، ويشاركها في ذلك أيضًا د/ منال تريم، المديرة التنفيذية وعضوة في مجلس إدارة مؤسسة نور دبي.

 

ومن المحكمات الأخريات في لجنة 2015 د/ منى حمامي مديرة مكتب الشؤون الاستراتيجية في ديوان ولي عهد إمارة أبو ظبي، وهدى اللواتي شريكة في مجموعة أبراج، ونور سويد شريكة في ليب فنتشرز، والفنانة الإماراتية البارزة نجاة مكي، وجينا تادروس محررة مجلة Hello! Arabia.

 

في إطار ذلك ذكرت السيدة سو هولت مؤسس جوائز المرأة العربية والمدير التنفيذية لـ ITP Consumerـ قائلة: " نفخر بتميز لجنة التحكيم لعام 2015. إن قوة اللجنة دليل على مدى تأثير جوائز المرأة العربية. في هذه السنة استلهمنا بعدد من الشخصيات النسائية الناجحة المؤثرة التي يمكن أن نختارهن كجزء من لجنة تحكيم استثنائية."

 

أُطلقت جوائز المرأة العربية لأول مرة من خلال ITP-وهي شركة رائدة في مجال النشر في المنطقة، وهي تقدم منصة مقبولة ثقافيًا لرفع الوعي العام بشأن الإنجازات الهامة التي حققتها المرأة العربية على مستوى مجلس التعاون لدول الخليج العربي وتقديم نماذج نسائية إيجابية لتحتذي بها الشابات. على مدار عشر سنوات تهدف الجوائز إلى جذب أكثر من 500 سيدة عربية موهوبة وملهمة. 

 

وكانت نقطة الانطلاق من دبي، أما الآن فالجوائز تنظم حفلات سنوية منتظمة بدعوات خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة