٠٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 13 أكتوبر, 2020 1:29 صباحاً |
مشاركة:

إريال بود آرت، عرض فني تفاعلي فريد من نوعه مجاني يُقام في أكتوبر

تقيم شركة "إريال الشرق الأوسط"، إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال منتجات الغسيل، فعالية "بود آرت" التي تجمع بين تقنية الواقع المعزز والفنون التجريدية خلال عرضٍ فنيّ يُقام من 22 أكتوبر إلى 24 أكتوبر في "سيتي ووك" و"ذا بيتش جي بي آر" في دبي. تم تصميم الفعالية لتسليط الضوء على "إريال بودز"، أحدث الابتكارات في العناية بالغسيل تتميز باحتوائها على ثلاثة منتجاتٍ منفصلة في كبسولةٍ واحدة.

قام الفنانين بول بروير و"دريمز أوف غرانديور" بإعداد قطع فنية مفعمة بالألوان الزاهية ليتم عرضها خلال الحدث من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الحادية عشرة مساءً كل يوم. ستضفي تقنية الواقع المعزز على القطع الفنية الحيوية وتحولها إلى تركيبات فنية غامرة وملوّنة ليستمتع الزوار بتجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال هواتفهم المحمولة أو أي جهاز لوحي، ما يجعل من "بود آرت" نشاطًا مناسباً للجميع في عطلة نهاية الأسبوع.

وفي هذا السياق قال رامي طرشوبي، مدير التسويق والتجارة في "شركة بروكتر آند غامبل الشرق الأوسط":"نحن متحمّسون لهذه الشراكة مع الفنانين الملهمين والتي نهدف من خلالها إلقاء الضوء بشكل مبدع على منتج "إريال بودز" الذي يعد ابتكاراً فريداً من نوعه من علامة " إريال " التجارية الرائدة في مجال منظفات الغسيل في الإمارات. نعلم أن "إريال بودز" قد غيرت مستقبل الغسيل، ويسعدنا أن نطلق هذا الابتكار هنا. إنّ إحياء أعمال هؤلاء الفنانين الموهوبين من خلال تقنية الواقع المعزز يحاكي مميزات "آريال بودز" التي تحيي الألوان وتجعل الملابس منعشة وزاهية. نعلم أن الألوان تلعب دورًا حيويًا في حياة الجميع، ونأمل من خلال هذا التعاون أن نلهم الجميع بالاحتفال بها أينما كانت، سواء من خلال الأعمال الفنية على الجدران أو الملابس التي نرتديها."

كشكل مبتكر للغسيل، تتمتع " إريال بودز" بقدرة تنظيف فائقة التركيز ومصممة لجعل الألوان الغامقة أكثر إشراقاً. وتُعدّ المجموعة الفنية التي تم إعدادها حصريا لهذه الفعالية بمثابة تجسيدّ حيّ لكيفية رؤية الفنانين لـ "إريال بودز" وأهمية الألوان بالنسبة إليهم. 

و قال الفنان التشكيلي بول بروير:"هناك جانب فريد لهذا التعاون الخاص. تهتم "إريال" بالألوان من نواحٍ عديدة، مثلنا نحن الفنانين في حياتنا المهنية اليومية. اللون جزء منا ومن عملنا، ويرافقنا في يومياتنا. بقع الألوان على ملابسنا هي بمثابة رسائل حب لأعمالنا، وبالتالي يشكل اللون جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية".

ستعرض "إريال الشرق الأوسط" المجموعةً الفنية خلال عطلة نهاية الأسبوع وستقدّم الجوائز خلال هذا الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام. تعد فعالية "بود آرت" التي تسهم لعرض سهولة استخدام "إريال بودز" وميزته المبتكرة "3 في 1" فريدة من نوعها ولم يسبق أن شهدت المنطقة مثلها. 

 

سيتمّ اتباع إجراءاتٍ صحية صارمة لسلامة الجميع بما يتماشى مع القواعد الإرشادية التابعة للهيئات المعنية في الدولة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي طوال الوقت. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة