٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 19 أكتوبر, 2023 9:07 صباحاً |
مشاركة:

مهرجان "أثر" و "بوبليسيس جروب الشرق الأوسط" يطلقان برنامج "مهيرة" لتمكين المرأة

كشف المهرجان السعودي للإبداع "أثر"، أكبر تجمعٍ من نوعه في مجال التسويق الإبداعي في المملكة العربية السعودية، عن برنامجه لتمكين المرأة الذي أطلق عليه اسم "مهيرة"، والذي سيتم إطلاقه خلال النسخة الافتتاحية للمهرجان المرتقب.

 

 

 

ويقام برنامج "مهيرة" بالشراكة مع بوبليسيس جروب الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في المنطقة في مجال التسويق والاتصال والتحول الرقمي لقطاع الأعمال، في مبادرة موجّهة لتسريع تمكين المرأة التي تتميز بإمكانات عالية في قطاع الاتصال والتسويق الإبداعي في المملكة وتتطلع لتحقيق التقدم المهني في هذا المجال. ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على دور المرأة البارز، في وقت نشهد فيه تولي السيدات مناصب مرموقة ضمن القوة العاملة في المملكة.

 

 

 

ويهدف البرنامج إلى استقطاب السيدات من ذوات الخبرات المتوسطة إلى العالية في مجال التسويق الإبداعي، إذ سيتيح الفرصة لـ 10 سيدات للمشاركة في سلسلة من جلسات التدريب المتخصّصة، وورش العمل الفردية، بإشراف من رواد مرموقين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم، كما ستتاح لهن فرص حصرية لتعزيز علاقاتهن العملية والاستفادة من المزيد من المزايا الأخرى، التي تشمل الدعوة لحضور فعاليات المهرجان المختلفة، ومن ضمنها حفل جوائز "أثر".

 

 

 

وستقوم ألاء خشيم، رئيسة قسم التسويق والتواصل في ماكدونالدز السعودية للمنطقتين الغربية والجنوبية، باعتبارها سفيراً رسمياً لبرنامج "مهيرة"، بدور محوري في كافة مراحل البرنامج، بدءا من اختيار القائمة الأولية للمرشحات، وتوجيههن وبث الإلهام بينهن. وعبرت ألاء عن سعادتها بهذه الفرصة وأثرها على مستقبل المشاركات، قائلة، "عندما تعرفت على برنامج مهيرة للمرة الأولى، أدركت أنها فرصة مثالية لأكون جزءا من مبادرة ستترك بصمة على المستقبل المهني لعشر شابات سعوديات، وستسهم في تمكينهن وتزويدهن بالمعرفة والمهارات الضرورية لتحقيق أهداف رائعة في مجال التسويق الإبداعي، وأنا أتطلع لأشارك معهن خبراتي وتجاربي الشخصية، وأن أتعلم منهن كذلك. وتماشياً مع أحد الأهداف الأساسية لمهرجان أثر، فإن هذا البرنامج سيكون ملتقى لمجتمع التسويق والإبداع، ليمكنهم من إحداث أثر إيجابي مستدام."

 

 

 

من جانبه، قال رئيس مهرجان "أثر"، والشريك الإداري ورئيس تحرير مجموعة موتيفيت الإعلامية، إيان فيرسيرفيس، "نسعد حقا بتقديم هذه المبادرة ضمن فعاليات مهرجان أثر، فهناك ثروة من المواهب الشابات في المملكة، وهذا البرنامج يمثّل فرصة فريدة لبناء شبكة داعمة من السيدات المتمكّنات القادرات على تحقيق كافة طموحاتهن ونقل خبراتهن إلى الآخرين."

 

 

 

وبدوره، قال باسل قاقيش، الرئيس التنفيذي لـ بوبليسيس جروب لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، "ستظل الكوادر البشرية على الدوام أبرز وأهم أصول هذه الصناعة. ومن منطلق الاهتمام بهذه الكوادر، تؤمن بوبليسيس جروب الشرق الأوسط بأهمية الاستثمار في جيل المستقبل من القادة وتمكينهم، وهذا ما جعلنا ندرك أهمية برنامج مهيرة وضرورة دعمه. ولأن صناعة الاتصال تشهد تحولاً لافتا في المملكة، فإننا نظل ملتزمين بتعزيز الحياة المهنية للمرأة في هذا المجال."

 

 

 

ويعد المهرجان السعودي للإبداع "أثر" أكبر فعالية تحتفي بالإبداع والثقافة والموهبة والابتكار في المملكة العربية السعودية، ويقام على مدى أربعة أيام. ويضم المهرجان منصتين ومجموعة متنوعة من البرامج التدريبية، وحفل توزيع الجوائز والعديد من الفعاليات الأخرى، وسيكون منصة لجميع المهتمين بالانخراط في مجتمع ملهم من قادة التسويق الإبداعي من المملكة وخارجها. 

 

 

 

- انتهى -

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة