٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الاثنين 8 يونيو, 2015 3:24 صباحاً |
مشاركة:

تحدى أودي الشرق الأوسط – الجرأة هي أن تحلم

أطلقت أودي الشرق الأوسط حملة استثنائية لأول مرة في المنطقة، تتيح الفرصة لعشاق العلامة لطرح فكرة جريئة لتحدي أودي والتي قد تتحول الى حقيقة. وتم اطلاق موقع إلكتروني خاص بالحملة منذ الرابع من يونيو، وتدعو أودي كل من لديهم الجرأة لطرح أفكارهم وأن يصبحوا جزءاً من تاريخ أودي. عنوان الموقع هو www.audichallengesarabia.com وهو متوفر باللغة العربية.

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن حملة "تحدى أودي الشرق الأوسط" من خلال الموقع المخصص للحملة والذي اطلقته ليتمكن عشاق العلامة من تسجيل أفكارهم الجريئة والتي قد تتمكن أودي من تفعيلها خلال العام 2015. وفي الأشهر القليلة القادمة، سيتم دعوة الفائزين في الحملة للمشاركة في تطبيق فكرتهم على أرض الواقع.

تعليقاً على الحملة الجديدة، قال شاين براند، المدير الإداري للتسويق في أودي الشرق الأوسط: "نحن لا نبحث فقط عن الفكرة الاصعب أو المدروسة بتمعن، نحن نبحث عن الأفكار الجريئة والمتميزة والتي يمكن لفريقنا أن يحولها الى مغامرة شيقة من أودي. سجل فكرتك، وإن كانت جريئة بما فيه الكفاية، سنطبقها على أرض الواقع. لذلك قم بالتفكير خارج المألوف واتواصل مع ذاتك الجريئة. وبدورنا سنقوم باختبار امكانات أودي الهندسية ووضعك في دائرة الضوء."

وسيعرض الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة قائمة بالأفكار التي لاقت رواجاً بين الزوار، و خلال الأشهر القادمة سيقوم فريق من الحكام المختصين باختيار التحديات الفائزة. كل تحدي سيؤخذ على محمل الجد، وتتطلع أودي إلى التحدي الذي سيأخذ "التقدم عبر التكنولوجيا" الخاص بالشركة إلى المستوى القادم.

ومنذ نشأتها، ارتبط اسم أودي بجعل المستحيل ممكناً. حيث داومت على تحدي نفسها وبرهنة قوتها الهندسية حول العالم.

مفهوم "التقدم" متأصل في جوهر أودي إلى جانب الجرأة والابتكار والتحدي. وهذه بعض التحديات السابقة:
تحدي أودي #1 العام 1937 - سيارة السباق Streamliner من الطراز C (1937)
يمثل الطراز C أكثر مراحل التطور قوةً لسيارة Auto Union السباقية المجهزة بـ 16 أسطوانة (بقوة 560 حصان). تم كشف النقاب عن السيارة عام 1937 خلال سباق آفوس، وفي نفس العام، قاد بيرند روزماير السيارة على الطريق السريع الواصل بين فرانكفورت ودارمشتات، بسرعة تفوق 400 كيلومتر بالساعة في سابقة من نوعها على الطرق العادية، فيما جرى تسجيل العديد من الأرقام القياسية.
تحدي أودي #2 العام 1986 - سيارة Audi Sport Quattro S1 تفوز بسباق "بايكس بيك"
فازت Audi بلقب مسابقة الصعود إلى قمة جبل بايك على متن سيارة Audi S1، وتعاقب الفوز بعد ذلك على مدى ثلاث سنوات.
تحدي أودي #3 العام 1984 - Audi 80 quattro تتربع على القمة
الزاوية 37.5، البرودة -15، Audi 100 CS quattro. سيارة Audi 80 الأسطورية تتسلق برج تزلج مغطى بالجليد.
تحدي أودي #4 العام 2005 - Audi quattro تتسلق برج تزلج
بعد مرور عشرين عاماً، قامت Audi عام 1986 بابتكار سيارة quattro الأسطورية التي تسلقت برج تزلج مغطى بالجليد لتطبّق شعارها وهو "التقدم عبر التكنولوجيا" مرة أخرى بأروع الصور.
تحدي أودي #5 العام 2009 - Audi R8 تواجه طائرة
تتسارع سيارة Audi R8 V10 من الثبات إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 3.9 ثانية. لذلك، قبلت سيارة Audi R8 تحدي طائرة Edge 540 على متن حاملة طائرات. دعونا نرى من وصل أولاً.
تحدي أودي #6 العام 2010 - سيارة Audi TTS ذاتية التحكم تظفر بمسابقة قمة جبل بايكس
هل يمكن قيادة سيارة دون سائق؟ نعم فقد قبلت إحدى طرازات Audi الاستعراضية ذاتية التحكم، وهي Audi TTS تحدي صعود احد أكثر الطرق الجبلية المعروفة بصعوبتها في الولايات المتحدة.
تحدي أودي #7 العام 2014 - تحدي Audi quattro للتزلج على الجليد مع مقطورة
قمنا عن طريق التزلج على الجليد مع مقطورة على متن سيارة Audi Q5، بالارتقاء بالتزلج الحر على الجليد إلى مستويات جديدة، ما جعل شعارنا وهو "التقدم عبر التكنولوجيا" والرياضات الخطيرة يتحدان معاً.
تحدي أودي #8 العام 2014 - سباق Audi quattro على الجليد
كان أمام كل من ماتياس ايكستروم وتيمو شايدر – وهما بطلا سباقات السيارات الألمانية DTM - رقماً جديدأً لتحطيمه. فما هي حلبة السباق هذه المرة يا ترى؟ إنها بحيرة سويدية متجمدة. أما القواعد فكانت بسيطة للغاية: لا قوانين للعبة.
تحدي أودي #9 العام 2014 - تحدي سيارة Audi quattro RC
لم يعد الأمر يتوقف على الحجم فقط. فقد عاد سائق سباقات الرالي ماتياس ايكستروم، بعد سباق الحلبة المتجمدة في شمال السويد، ليقود سيارته Audi S1 EKS RX quattro ، لكن هذه المرة ضد منافس من نوع خاص.
تحدي أودي #10 العام 2014 - سيارة Audi RS 7 ذاتية التحكم
يمكن لنظام التحكم الذاتي في سيارة RS7 التحكم بكل شيء في السيارة كما لو كان السائق هو من يفعل هذا بسرعة لا تصدق، بما في ذلك المواقف غير المتوقعة والتي لم تتم برمجته عليها. في سعيها لتجسيد شعار الشركة وهو "التقدم عبر التكنولوجيا"، قامت Audi بتصميم أسرع سيارة ذاتية التحكم عرفها التاريخ.
لمشاهدة جميع هذه التحديات الجريئة، قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة: www.audichallengesarabia.com
سجل فكرتك، وكن جزءاً من تاريخ أودي.
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة